أكثر التصرفات التي تزعج الزوج و تشعره بالاختناق و النفور

إن الثقة المتبادلة والاحترام هما اساس العلاقة، ولكن هناك بعض الزوجات يزعجن ازواجهن ببعض التصرفات دون ان يشعرن أو يدركن ذلك، فمن الاخطاء التي ترتكبها المرأة هو ان تراقب دائما زوجها، فهو ما يجعله يختنق من تلك التصرفات، فالزواج لايعني امتلاك الآخر، فالتجسس علي الزوج لا يعني الحب الشديد للزوج، فالحب هو التسامح والتساهل بين الزوجين.
– تصرفات ومواقف تُشعِر الزوج بالإختناق :
– الإكثار من إرسال الرسائل علي الموبايل :
من الاشياء التي تزعج الزوج هو ارسال الرسائل علي الموبايل حتي يعرفوا مكان وجودهم وما يقومون به، ومع من يتحدثون، فهذا يؤثر علي عمله ويضيع من وقته، فإذا لم يجب فستشعر الزوجة انه يفعل شيئاَ ما خطأ، وتبدا من هنا المشاجرات.
– التدخل الكثير في العمل :
بعض النساء يحاولن التعرف علي ما يقوم به الرجل، فيبدأون بطرح الاسئلة حول ما هي الأعمال التي يقومن بها في العمل، فالرجل لا يرضى بالبوح بأسرار العمل، لان هذا ليس من مبادئ شركتة التي يعمل بها .
– الغيرة المستمرة :
تعتبر من الامور المزعجة للزوج، فالغيرة المستمرة بسبب أو بدون سبب تخنق الرجل، وبالأخص اذا لم يكن هناك دافع للغيرة، فبطابع الأمور هناك غيرة بين الزوجين، فالرجل يَشعر بأن المرأة تريد التدخل حتي في الأمور التي لا تخصها، وهذا يعتبر خانقاً بالنسبة له .
– كل شئ معاً :
لا تشاركي زوجك في كل شئ، هناك زوجات يطلبن مشاركة ازواجهن في كل شئ، وينسون أن هناك اشياء يريد الزوج ان يقوم بها وحده دون المشاركة من زوجته، فالرجل يشعر بأن المراة تريد التدخل في أمور لا تخصها.
– الإلتصاق به أينما أراد التوجه :
فبعض الزوجات لا يتركن ازواجهن التوجه الي اي مكان من دون أن يطلبن مرافقتهم، مما يثير من غضب الزوج، فيجب أن يحترم كلاً منكما جزء من حرية شخصية الآخر وحرية التحرك طالما بينكما الثقة المتبادلة في علاقتكما الزوجية .

إقرأ أيضا  تزوج سمينة واضمن سعادة دائمة...

انشري هذا المقال