هذان الشابان صوّرا موتهما. ولكن ما سجلته الكاميرا فيما بعد سيجعل جسمك يقشعر

هذا الفيديو يسجل موت شابين إنكليزيين : Michael Owen بعمر 21 سنة، و Kyle Careford بعمر20 سنة. لقد صورا مشهد موتهما. 

كان الصديقان في السيارة في نيسان/ ابريل الماضي. كان كيل يقود السيارة بينما مايكل يصور فيديوبتلفونه، وهما يتناقشان ويتسليان الواحد مع الآخر، ومايكل يكرر بدون توقف أن على كيل أن يخففالسرعة. ” نحن بسرعة 145 كلم/س“. هذه كانت الكلمات الأخيرة لهذا الشاب بعمر 21 سنة والأب لطفلبعمر 4 سنوات. ثم اصطدمت السيارة فجأة بكنيسة.  

هذان الشابان صوّرا موتهما. ولكن ما سجلته الكاميرا فيما بعد سيجعل جسمك يقشعر

لكن التلفون استمر بالتسجيل بعد الحادث. يمكننا أن نسمع صوت امرأة تهرع نحوهما لمساعدتهما. “أتسمعانني؟ هل تستطيعان سماعي ؟لكن مايكل وكيل ماتا على الفور. لقد قاد السيارة في منطقة سرعتهامحددة ب50 كلم/س وذلك بسرعة 145 كلم/س. بين بقع الدم التي سالت، وجد البوليس المخدرات. وعلمواأن كيل الذي كان يقود السيارة، ليس لديه رخصة قيادة. 

بعد ستة شهور، قررت العائلتان أن تنشرا الفيديو. تقول Kat Owen والدة مايكل : ” لا أعرف حقاً ماذاحدث لهما ليفعلا هذا. لكنهما كانا مسؤولين عن تصرفاتهما في تلك الأمسية. إذا استطاع هذا الفيديو أن يمنعأشخاصاً آخرين من ارتكاب نفس الخطأ، إذن فإن قرار نشره سيكون صائباً. أتمنى أن يفهم الشباب أنه حتىالمزحة الصغيرة قد يكون لها عواقب كارثية “. 

 هذان الشابان صوّرا موتهما. ولكن ما سجلته الكاميرا فيما بعد سيجعل جسمك يقشعر

أتمنى أن يعي كل الشباب أنهم ليس خارقين، وأن يقدّروا أن الحياة ثمينة بالنسبة لهم أنفسهم وأيضاًبالنسبة لغيرهم. أرغب أن يعي السائقون الشباب الألم الذي يسببونه للغير “. 

 شاهد الفيديو:

 

إنها مبادرة غير اعتيادية : قررت العائلتان أن تنشرا الفيديو الذي يسجل موت ابنيهما على الانترنت.الدقائق الأخيرة

 في حياة مايكل وكيل تفيدنا كتحذير. إذا صدمكم هذا الفيديو وأزعجكم لكنه جعلكم تفكرون، إذن شاركواهذه الرسالة المهمة مع من تعرفون. 

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا