فتاة بعمر 5 سنوات مصابة بالسرطان تحتفل بآخر عيد ميلاد لها على هذه الأرض… ما الذي يستطيع أن يفعله الأهل بهذه المناسبة ؟

Lila May Schow فتاة بعمر 5 سنوات ومصابة بالسرطان. فكر أبواها أن يجعلا عيد ميلادها احتفالاً لا ينسى.

ليلا ماي فتاة أميركية صغيرة تسكن في Hood River في ولاية أوريغون، ولكنها ليست طفلة مثل غيرها من الأطفال. في الواقع، هذه الفتاة الرائعة مصابة بورم خبيث في الغدة الكظرية neuroblastoma منذ ثلاث سنوات.
إنه ورم يظهر خلال الطفولة.

عندما وصل المرض عند Lila May Schow إلى المرحلة الرابعة، أعطى الأطباء رأيهم النهائي : الفتاة الصغيرة لم يعد لديها الكثير من الوقت على قيد الحياة وقد تكون هذه سنتها الأخيرة … أوقف الجسم الطبي العلاج الكيميائي للمريضة الصغيرة لأن جسمها لم يعد لديه القوة الكافية لتحمله.
fb-web téléchargement (1) téléchargement (2) téléchargement (3) téléchargement (4) téléchargement (5) téléchargement (6) téléchargement (7) téléchargement
إنها صدمة رهيبة للأبوين Heidi Hall و Ryan Schow، وأيضاً لأقارب الطفلة الذين يرون يوماً بعد يوم انطفاء شعلة الحياة أمام أعينهم. لهذا قرروا أن ينظموا حفل عيد ميلاد كبير وفتحوا صفحة فايسبوك للتحضير للمناسبة.

بمساعدة مالية من الشركات المحلية ومن الهبات والكثير من المتطوعين، أصبح الاحتفال فخماً جداً. وهكذا في 31 تموز( يوليو )، أصبح عيد ميلاد ليلا ماي شبيهاً أكثر بكرنفال مع عرس أكثر مما هو عيد ميلاد.
شاهد الفيديو:

الطعام، الكاتو، الثياب والديكور كانت كلها على موعد لتملأ عيني هذه الفتاة الصغيرة بالفرح. كان عيد ميلاد ملكياً فعلاً بما أن أميرات ديزني قمن بزيارة ليلا ماي التي كانت هي نفسها بزي سندريلا.

من الطعام إلى الثياب بدون أن ننسى الموسيقى، كل هذه العناصر التي ساعدت في تنظيم الحفل كانت هبات مجانية.

وليس هذا فقط، فلأن Lila May Schow لن تتزوج أبداً، طلب أبوها ريان منها الزواج ليقدم لها أفراح حفل العرس. فرقص مع ابنته مفتتحاً الحفل كما في احتفالات الأعراس. طبعاً كانت لحظة مؤثرة جداً هزت مشاعر كل الحاضرين ، وأولهم الأب.

صرح Ryan Schow لتلفزيون ABC :” لم نكن لنستطيع تنظيم عيد ميلاد كهذا بدون مساعدة كل من حولنا. نحن ممتنون لكل من ساعدنا ! كل ما كان يهم هو جعل الفتاة الصغيرة تبتسم “.


قصة ليلا ماي وأهلها خارجة عن المألوف ومؤثرة جداً. إذا كانت حياة الفتاة الصغيرة قصيرة، فلديها الأهل الذين عرفوا كيف يجعلوا هذه الحياة سعيدة وهذا رغم عبء المرض.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا