وفاة والد روعة بيوتي بعد صراع مع فيروس كورونا المستجد

توفي والد المؤثرة المغربية واليوتيوبر روعة بيوتي ،امس الاحد متاثرا باصابته بفيروس كورونا المستجد .
وفي منشور لها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام،اعلنت روعة بيوتي عن خبر وفاة والدها ، حيث نشرت صورة تجمعها بوالدها ارفقتها بتعليق جاء فيه: «أحبك أبي ..إنا لله وإنا إليه راجعون..اللَّهُمَّ اغْفِرْ لأبي، وارْحمْهُ، وعافِهِ، واعْفُ عنْهُ ، وَأَكرِمْ نزُلَه، وَوسِّعْ مُدْخَلَهُ، واغْسِلْهُ بِالماءِ، والثَّلْجِ ، والْبرَدِ ، ونَقِّه منَ الخَـطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس، وأَبْدِلْهُ دارا خيرًا مِنْ دَارِه وَأَهْلًا خَيّرًا منْ أهْلِهِ، وزَوْجًا خَيْرًا منْ زَوْجِه، وأدْخِلْه الجنَّةَ، وَأَعِذْه منْ عَذَابِ القَبْرِ، ومِنْ عَذَابِ النَّار.أحبك أبي ».

يشار الى ان اليوتيوبر روعة بيوتي، كانت قد طلبت في وقت سابق من متابعيها الدعاء لوالدها بالشفاء العاجل بعد اصابته بفيروس كورونا، ودونت قائلة :« عفاكم دعيو مع بابا يعطيه الصبر والقوة والراحة تنزل من عند ربي والشفاء العاجل »، حيث أن حالته الصحية تدهورت بسبب فيروس كورونا.



ووجهت كلمات الشكر لمتابعيها قائلة: « شكرا بزاف حيت كتسولو على والديا، بالنسبة لماما الحمدلله حالتها مستقرة حاليا بالنسبة لبابا تزاد عليه الحال ونقلناه حاليا لكلينيك ».
تجدر الاشارة الى ان المؤثرة روعة بيوتي ،كانت قد اصيبت هي وافراد عائلتها، بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” حسب ما اعلنت عنه.

واعلنت عن الخبر عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات انستغرام،كتبت فيه « كورونا مزال ما سلات شكرا بزاااف ليكم وعلى رسائلكم ».




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا