وفاة والدة الفنانة المغربية نعيمة الياس

توفيت والدة الممثلة المغربية القديرة نعيمة إلياس عصر يوم الأحد، حسب ما أعلنه زميلها الممثل هشام بهلول.

ونعى الممثل هشام بهلول، والدة الفنانة نعيمة إلياس عبر تدوينة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قال فيها: “تعازي القلبية الخالصة لأختي الفنانة الإنسانة نعيمة إلياس، في وفاة المرحومة بإذن الله والدتها، إنا لله وإنا إليه راجعون، لله ما اخذ ولله ما أعطى”.



وأضاف: “اللهم إن كانت محسنة فرد في إحسانها وإن كانت غير ذلك فتجاوز عنها، اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار، اللهم ادخلها فسيح الجنان والهم كل خلفها وكل أفراد عائلتها ومحبيها الصبر والسلوان”.

ونعى ايضا الممثل محمد الشوبي اليوم الإثنين، والدة نعيمة إلياس عبر تدوينة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قال فيها: “والدة زميلتنا الفنانة المقتدرة نعيمة إلياس في ذمة الله، عزائي أختي الغالية والله يصبرك على فراقها ويطرح فيك البركة”. :

وخلف خبر وفاة والدة الممثلة المغربية حزنا واسعا بين زملائها الذين سارعوا إلى نعيها عبر مجموعات خاصة بالفنانين على مواقع التواصل، وكذا جمهورها الذي دعا بالرحمة والمغفرة للراحلة، والصبر لإلياس على فقدان والدتها في هذه الظروف الصعبة التي تتزامن مع انتشار فيروس كورونا والتي تمنع من تشيع الجنازات أو إقامة العزاء لها.



قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا