هشام بهلول يستذكر الحادثة التي كادت أن تودي بحياته قبل 8 سنوات

شارك هشام بهلول مع متابعيه، استذكاره للحادثة التي كادت ان تودي بحياته قبل 8 سنوات. و كان الممثل قد تعرض لحادثة سير في الطريق السيار، حينما خرجت سيارة مسرعة من الإتجاه المعاكس و صدمت سيارة بهلول، مما أدى إلى دخوله العناية المركزة بين الحياة و الموت، و ظل يتعالج من نتائجها لسنوات.

و كتب بهلول في حسابه على انستغرام، تدوينة حول الحادث الذي تعرض له، و قال فيها: “سائق طاكسي لطيف محب للفنانين سألني هذا الصباح وهو يقلني إلى محطة القطار…بعد الترحيب القوي …. ماشي الغلط منك بخصوص الحادثة التي وقعت ليك ياك… مؤكدا بأنه كان يتجه إلى الجهة المعاكسة للمحطة”  و أضاف في نفس المنشور: “لا السيد خرج من الطريق السيار في اتجاهي انا الذي كنت في الاتجاه المعاكس تخيل انه مثلا جاي ب 100 في الساعة وانا 120 آ ودي الحمد لله راني رجعت من بعيد”. و ختم قائلا: “كثيرون لايعرفون ظروف الحادثة التي تعرضت لها 13/10/2013 باليوتيوب يكتب كلنا أبطال هشام بهلول”.



هشام بهلول ممثل مغربي، من مواليد الدار البيضاء في 3 شتنبر 1973. شارك في العديد من الأعمال المغربية والعربية، يعد أبرزها بطولة الفيلم السينمائي المغربي (قلوب محترقة) للمخرج أحمد المعنوني، و مسلسل هولاكو عام 2002 مع الممثل السوري أيمن زيدان و من إخراج باسل الخطيب، من أبرز أعماله أيضا، مشاركته في مسلسلات عمر،الحسن والحسين،الأبرياء.