نورة فتحي تفوز بجائزة أحسن آداء لهذه السنة في السينما الهندية

أحرزت النجمة المغربية، نورا فتحي، يوم الأحد على جائزة أحسن أداء بمهرجان “dpiff” السينمائي الدولي بالهند, وتقاسمت نورا فتحي مع متابعيها على الانستغرام، فرحتها بهذا التتويج، حيث نشرت مجموعة من الصور تظهر فيها وهي تحمل جائزتها كما عبرت عن سعادتها وامتنانها بهذا التتويج.
وأرفقت نورا هذه الصورة بتدوينة طويلة قائلة: ” شكرا جزيلا ل dpiff على تتويجي بجائزة أفضل أداء لهذاالعام. هذا يعني أنه تم تقديري كثيرا والاعتراف بعملي وحضوري”.

وتابعت:”كل جروح الركب وإصابات الظهر والكدمات والليالي البيضاء كانت تستحق هذا العناء، أنا ممتنة دائما للمعجبين والمشجعين” وأكدت أن كل هذا يرفع من شأنها ويشجعها على القيام بالمزيد، لإحداث تأثير أكبر في عالم الترفيه.



وختمت نورا تدوينتها قائلة :” في العام المقبل سأحصل على جائزة أفضل ممثلة أيضا … انتظروا ذلك “
وقد حصدت صور تتويج نورة فتحي بجائزة “أفضل تشخيص للعام” على أكثر من مليون ونصف علامة إعجاب ، كما انهالت عليها رسائل التهاني والتشجيع من قبل متابعيها عبر حسابها على الأنستغرام.

ولدت نورة فتحي في (6 فبراير 1992)، هي فنانة وراقصة وممثلة وعارضة ومغنية ومنتجة أغاني كندية من أصول مغربية تعمل في السينما الهندية.و كان أول ظهور لها في سينما بوليوود من خلال فيلم زئير: بُبُور سونداربانس (Roar: Tigers of the Sundarbans). حازت على شهرة واسعة في سينما تيلوجو بأدائها لرقصات في أفلام هندية مثل المزاج (Temper)، باهولبالي (Baahubali) و كيك 2 (Kick 2)..
وتنحدر نورة من عائلة مغربية، ولدت وترعرعت في كندا، رغم أنها ذكرت في المقابلات أنها تعتبر نفسها ‘هندية القلب’.
كما بدأت نورة حياتها المهنية بتمثيلها في فيلم بوليود زئير: ببور سونداربانس (Roar: Tigers of the Sundarbans). وبعدها مثلت في فيلم المزاج (Temper). كما قدمت أداء رائع في فيلم مستر إكس مع عمران هاشمي.
تستطيع نورة التكلم بالإنجليزية، الهندية، الدارجة المغربية والفرنسية.

جدير بالذكر ان نورة فتحي كانت قد وصلت المليار متابع وتوجت كأول فنانة تصل لهذا العدد على مواقع التواصل ..

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Nora Fatehi (@norafatehi)