معلومات عن أم كلثوم بوفارس Oum Keltoum Boufarès قرينة الأمير مولاي رشيد

عروس الأمير تحمل اسم أم كلثوم  بوفارس Oum Keltoum Boufarès هي كريمة الوالي السابق في وزارة الداخلية مولاي المامون بوفارس، والذي يتحدر من عائلة عريقة تربطها علاقة قرابة من جهة الأب والأم بالأسرة الملكية.

وتضيف يومية الناس بأن صهر الأمير هو مولاي المامون بوفارس، والذي كان عاملا على مراكش مع تولي الملك محمد السادس العرش، قبل أن يلحق بوزارة الداخلية سنة 2005 كوال مكلف بترتيب الزيارات الملكية ليحال على التقاعد سنة 2009.



أم كلثوم بوفارس تعد الابنة الصغرى بعد شقيقتيها ام الغيث وعبلة من والديهما مولاي المامون بوفارس ولطيفة بحيث ان العروس تجمعها صداقة وطيدة بالأميرة للاسكينة منذ كانت تتابع دراستها بفرنسا.

 وتقول اليومية إن مدينة مراكش انخرطت في الاستعداد لاحتضان الزواج الأميري، بعد أن تحدثت أنباء عن احتضان المدينة لحفل الخطوبة يوم السبت الماضي، دون أن يجري الإعلان رسميا عن هذا الحفل من طرف الديوان الملكي، لتضيف بأن حفل الزفاف سينظم خلال هذا الصيف، أشارت مصادر مطلعة ان حفل زفاف الامير مولاي رشيد و أم كلثوم  بوفارس Oum Keltoum Boufarès  ستحتضنه مدينة السبعة رجال في غضون الأشهر القليلة المقبلة   .

يشار إلى أن بلاغا صادرا عن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أكد أن الملك محمد السادس ترأس حفل عقد قران شقيقه الأمير مولاي رشيد بالقصر الملكي بالرباط زوال اليوم الأحد.

oul

تواصل القصر

بعد أن انتشرت إشاعات حول قرب زواج الأمير مولاي رشيد من أميرة إماراتية، ها هو بلاغ لوزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، يعلن بوضوح ولا يترك مجالا للتأويل عن عقد قران الأمير مولاي رشيد بشابة مغربية  أم كلثوم  بوفارس Oum Keltoum Boufarès ، بنفس الطريقة التي تواصل بها القصر مع عموم المواطنين المغاربة حول زواج الملك محمد السادس.

القصر اختار أن يتواصل مع رعايا الملك محمد السادس حول الأحداث الكبرى التي تعيشها الأسرة الملكية، لأنه يعلم أنهم يشاطرونها فرحتها، ولأن القصر اختار التواصل المباشر مع المواطنين، سدا لباب الإشاعات التي غالبا ما تكون خاطئة.



قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا