لطيفة رافت تحمد الله على نعمة الامومة

عبرت الفنانة القديرة لطيفة رأفت عن شكرها وحمدها لله بعد انجابها لطفلتها الاولى ألماس وشعورها باحساس الامومة .

ونشرت رأفت على حسابها الرسمي على إنستغرام، صورا تجمعهما بطفلتها، أرفقتها بتدوينة جاء فيها: « الحمد الله على نعمة الأمومة اللي كرمني بها رب العالمين ».



وتابعت: « من قبل الكل يعلم أني كنت قليل فين كانخرج، لكن اليوم أميرتي ألماس عندها رأي آخر ولات هي مخرجاني فين بغات الله يحفظكم ويحفظ أولادكم ويكرم الجميع بالذرية الصالحة ».
وتحرص الفنانة رأفت من حين إلى آخر، أن تتقاسم مع متابعي حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لها ولابنتها ألماس دون أن تظهر ملامح وجهها.
يذكر ان الفنانة لطيفة رافت ظهرت مؤخرا رفقة طفلة في إحدى الإعلانات الخاصة بالحفاظات،ظن متابعوها انها ابنتها الماس.
وكشفت رافت الحقيقة من خلال نشرها لمجموعة من الصور التي جمعتها مع تلك الطفلة التي ظن البعض أنها ابنتها ألماس، وكتبت:”مساء الخير أحبائي الكرام، حبيت نشاركم بعض الصور من كواليس تصوير إعلان الشركة التركية للحفاظات برفقة الطفلة الجميلة سيرين”.
وأضافت:”لي كثير منكم قال أنه بنتي، ماشاء الله سيرين تنحذر من مدينة طنجة و تكبر إبنتي ألماس بسنتين تقريبا، إندمجت معاي فالدعاية بشكل جميل تبارك الله عليها وعلى عائلتها”.
يشار إلى أن لطيفة رأفت كانت قد أصيبت بفيروس “كورونا” المستجد هي ووالدتها، قبل أن تعلن بعد ذلك تعافيها التام من “كوفيد-19”.
وقالت لطيفة رأفت في تدوينة نشرتها على حسابها بالانستغرام وأرفقتها بصورة، إن إصابتها ووالدتها بفيروس “كورونا” المستجد تسببا في إبعادها عن مواقع التواصل الإجتماعية لفترة، غير أنها اختارت أن تطل من جديد على محبيها.

وحول وضعها الصحي، أكدت صاحبة أغنية “خيي” أنها تتمتع حاليا، بصحة جيدة ولا تعاني أعراض الفيروس، كما توجهت بعبارات الشكر والتقدير لجمهورها على رسائل الاطمئنان.
من جهة أخرى، شوقت المطربة، لطيفة رأفت جمهورها، بعد إعلانها عن تحضير عمل فني، تعاملت فيه على مستوى الألحان مع الموسيقار، نعمان لحلو، ينتظر طرحه في الأيام القليلة المقبلة، وصورته على طريقة فيديو كليب، اختارت له عنوان ”ألماس”.


قد يعجبك ايضا