لاستعراض الحداكة و المهارة، الفنانات المغربيات يتخلين عن الإطلالات الأنيقة في عيد الأضحى

عادة ما تلفت إطلالات الفنانات المغربيات الأنظار إليهن، إذ يعمدن لاختيار أجمل الأثواب و الأكسسوارات الأنيقة، في الأزياء العصرية و التقليدية على حد سواء، لكي يضمن تسليط الأضواء عليهن لأطول وقت ممكن.

إلا أن القصة تختلف في عيد الأضحى، حيث تتخلى أغلب الفنانات المغربيات عن إطلالاتهن الفاخرة، و يستبدلنها بثياب البيت البسيطة، التي تساعدهن على أداء واجباتهن المنزلية المرتبطة بالعيد ككل النساء المغربيات، كالشواء و إعداد اللحم و منهم من يشاركن حتى في عملية ذبح و سلخ الأضحية.

نشرت كوثر براني فيديو في حسابها على انستغرام عبر خاصية الريلز، تظهر فيه بثياب عادية و هي تنظف دماء الأضحية من الأرضية. وأرفقت براني الفيديو بتعليق كتبت فيه: « عيد أضحى مبارك على جميع الأمة الإسلامية تقبل الله لنا ولكم ».

و كعادته نشر الممثل عمر لطفي صورة مع زوجته الممثلة فرح الفاسي بملابس المنزل، بعد ذبح أضحية العيد. و كتب لطفي تعليقا على الفيديو كتب فيه: « المهم خوكم جاب الربحة بديك الصندالة… عيد مبارك سعيد ليكم و الجميع المسلمين ».

في حيت نشرت الممثلة سامية أقريو في حسابها الرسمي على إنستغرام، صورة لها بمناسبة عيد الأضحى، و هي تشوي بولفاف. وأرفقت الصورة بتعليق كتبت فيه: « بولفاف مهمتي من ديما ونتوما… عيدكم مبارك سعيد الحبايب ».




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا