كيراتين الزبدة الخميرة والياغورت لشعر رطب وصحي

كيراتين الزبدة الخميرة والياغورت لشعر رطب وصحي

يتعرّض الشّعر إلى الكثير من العوامل التي تؤدّي إلى جفافه وتقصّف أطرافه وصعوبة تسريحه بسبب خشونة ملمسه، وهذه المشاكل حقيقة مزعجة للكثير من النّساء، فلذلك يبحثن عن علاج يساعد الشّعر على التّخلص من هذه المشاكل، ولهذا السّبب تلجأ المرأة إلى وضع الزّيوت والخلطات الطبيعيّة، ولكن هناك نوعاً آخر من المواد الطّبيعيّة التي تساعد في علاج الشّعر وهي الزبدة، فأنواع الزّبدة كثيرة ومتنوّعة وسنتعرف على فوائد الزّبدة للشعر.
فوائد الزّبدة للشعر تعمل الزّبدة على حماية الشّعر من التقصّف والجفاف الذين يؤدّيان لزيادة خشونته، وتحتوي الزّبدة على الكثير من العناصر والمواد المغذّية للشعر، والتي تكسب الشّعر ملمساً ناعماً، وتساهم أيضاً في تكثيف الشّعر وإطالته، وهناك أنواع كثيرة من الزّبدة التي تعمل على تغذية الشّعر، بالإضافة إلى خلطات أخرى بالزبدة تساعد في ذلك.
تعمل الزبدة على حماية الشعر من التقصّف والجفاف، حيث أنها تحتوي على الكثير من العناصر والمواد المغذّية للشعر، والتي تكسب الشعر ملمساً ناعماً. كما تساهم الزبدة في تكثيف الشعر وإطالته، لأنها تحتوي على الفيتامينات والأحماض الدهنية التي تتغلغل في عمق الشعرة، تقوم بترطيب الشعر وتعالجه من مشكلتي الخشونة والتجعد.
تشتهر الزبدة أيضاً بقدرتها على علاج مشاكل فروة الرأس، وبالتالي فهي تساهم بتخفيف تهيّج واحمرار فروة الرأس.



المكونات

ملعقتين زبدة بدون ملح

ملعقة خميرة

ياغورت طبيعي

الطريقة

نذيب الزبدة نضيف الخميرة والياغورت نطبقه على الشعر مع تسريحه ثم نلفه ونتركه لمدة…

 

 

 



قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا