فنانون و مشاهير مغاربة تضامنوا مع فلسطين في الأحداث الأخيرة

دخل الإعتداء الصهيوني على قطاع غزة أسبوعه الثاني، و ككل المغاربة أعلن الكثير من الفنانين و المشاهير تضامنهم مع الشعب الفلسطيني، الذي يتعرض للقصف في قطاع غزة. و وصل هذا الإعتداء إلى وثيرة غير معتادة حيث تم تدمير أغلب المباني في قطاع غزة، و قطع طرق الإمداد بالوقود و الأدوية و المواد الأساسية.

و كتب مقدم البرامج رشيد العلالي تعليقا على الأحداث عبر حسابه في انستغرام: هادشي اللي واقع ففلسطين بحال شي ولد دربكم كان كيسلخك و يتعدى عليك سنوات و نهار كبرتي و درتي لكتاف رديتي ليه شوية من داكشي اللي عطاك ..ولكن هاد ولد دربكم اللي خدا ليك ارضك غير ما زاد فيه و عيط على جيرانو و صحابو يتحماو فيك و دار عليك الشهود وجلس يبكي كيقول شفتو شفتو البرهوش كبر و ضسر على سيادو…و الناس تيقت هاد الفيلم و بقا فيهم الحگار و تعاطفو معاه ..بصح كلنا مع السلم و كلنا ضد قتل المدنين و أي طفل او امرأة ولا أي مدني يموت كيف ما كانت الجنسية ديالو هذاك اللي قتلو كيتعتبر قتال و اره..ا..بي ..ولكن ما ندرقوش الشمس بالغربال و تكون عندنا ذاكرة السمك….خاصنا نعطيو لكل واحد حقو.. ومن قلبي كنتمنى تتوقف هاد الحرب و يجلسو الطرفين على الطاولة باش يلقاو حل لأن الحرب ما فيهاش رابح و خاسر ..فيها خاسر و خاسر ..ومرة اخرى اللي ما عجباتوش هضرتي يشرب البحر .
و نشرت الكثير من الفنانات و المشاهير رسائل عبر خاصية الستوري يتضامنون فيها مع الحق الفلسطيني و من ضمنهم: الفنانة عبير براني، كريمة غيث، اللاعب السابق يوسف شيبو، للاعب الرجاء الحالي آدم النفاتي و غيرهم الكثير.
فنانون و مشاهير مغاربة تضامنوا مع فلسطين في الأحداث الأخيرة

فنانون و مشاهير مغاربة تضامنوا مع فلسطين في الأحداث الأخيرة فنانون و مشاهير مغاربة تضامنوا مع فلسطين في الأحداث الأخيرة فنانون و مشاهير مغاربة تضامنوا مع فلسطين في الأحداث الأخيرة فنانون و مشاهير مغاربة تضامنوا مع فلسطين في الأحداث الأخيرة فنانون و مشاهير مغاربة تضامنوا مع فلسطين في الأحداث الأخيرة

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا