عبد الهادي بلخياط يتلقى الجرعة الاولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا

شارك الفنان المغربي الكبير عبد الهادي بلخياط ،مع متابعيه لحظة تلقيه للجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا.

ووثق الفنان عبد الهادي بلخياط هذه اللحظة من خلال شريط فيديو تقاسمه مع متابعيه عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك.
وبهذه المناسبة وجه الفنان بلخياط رسالة شكر إلى الملك محمد السادس شاكرا إياه على مجهوداته الكبيرة ،والتي من ضمنها تمكين المواطنين المغاربة من لقاح فيروس كوفيد 19 بشكل مجاني.



وطالب الفنان عبد الهادي بلخياط في الآن نفسه من جمهوره العمل حذوه والمبادرة بتلقي اللقاح المضاد للفيروس التاجي المستجد.

وقد حظي فيديو تلقي هرم الأغنية المغربية للجرعة الأولى من لقاح كورونا بإعجاب كبير من قبل متابعي صفحته عبر موقع فايسبوك، وسط دعواتهم له بموفور الصحة والعمر المديد.

يذكر ان الفنان القدير عبد الهادي بالخياط عاد إلى الساحة الفنية، بعدما أعلن اعتزاله منذ سنوات، وكانت العودة بأغنية وطنية، أعطاها عنوان “خويا الصحراوي”.

بلخياط الذي أعلن قبل سنوات اعتزاله الغناء ، دأب على تقديم أغاني دينية بعد اعتزاله إلا أن أحداث الكركارات و تطورات قضية الصحراء لم تمنعه من إهداء أغنية خاصة بالمناسبة.
وطرح صاحب أغنية “قطار الحياة” جديده الفني بقناته الخاصة على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”، وهي من كلماته وألحانه، واختار عبد الهادي أن يذكر فيها صفات التآخي والتآزر التي تجمع بين المغاربة جميعا.
وحرص الفنان المغربي الكبير عبد الهادي بلخياط ،على زيارة معبر الكركرات، تعبيرا منه عن مساندته ودعمه للجنود المغاربة المتواجدين بهذا المعبر.
وقام الفنان الكوميدي محمد الخياري بنشر الصور التي توثق زيارة الفنان عبد الهادي بلخياط والفنان طارق التونسي لمعبر الكركرات.
وأرفق الخياري هذه الصور بتدوينة قائلا: « جنود الفن الأصيل في الكركارات (عبد الهادي بلخياط، وطارق التونسي). عاش الملك، عاش المغرب عاش الشعب المغربي قاطبة».

والجدير بالذكر أن عبد الهادي بلخياط، حاز على جائزة الدكتوراه الفخرية العالمية،وتسلم بلخياط الجائزة من مؤسس ورئيس الجمعية نبيل الصافي، وعبر عن اعتزازه وفخره بجائزة الدكتوراه الفخرية العالمية، بقوله : ” أحب جمهوري وأحب وطني وملكي وحبي الكبير لله سبحانه وتعالى الذي أنعمني بهذا العشق الغالي من طرف الكل وتحية للصحافة الوطنية وهنيئا لنا بهذا التواصل واسمحوا لي لظروفي الصحية والجائحة لعدم تواصلنا مباشرة واللهم ارحم من غادرنا وأطل في عمر من يعيش معنا ”

 

https://www.youtube.com/watch?v=5MB48MvyPyA