عبد الفتاح الجريني و جميلة البدوي يودعان العزوبية في حضور العديد من المشاهير

انتشرت صور زفاف عبد الفتاح الجريني و جميلة البدوي على وسائل التواصل الإجتماعي، الذي احتفل به الزوجان مساء يوم الإثنين.

و ودع العروسان العزوبية بحضور عدد من المشاهير المغاربة من بينهم: رجاء بلمير و شقيقها عمر بلمير، سلمى رشيد، زكرياء الغافولي، سعدية شرف، وزهير البهاوي و آخرون.

بينما اعتذر بعض أصدقاء جميلة البدوي و عبد الفتاح الجريني من الفنانين العرب عن حفل زفافهما من بينهم الفنانة العراقية، رحمة رياض رغم حصولها على تأشيرة الدخول للأراضي المغربية في وقت سابق.

و انتشرت صور حفل الزفاف بشكل كثيف على وسائل التواصل الإجتماعي، وظهرت كل من جميلة البدوي و عبد الفتاح الجريني في العمارية بإطلالة تقليدية مغربية، تألق بها العروسين وسط الزغاريد و الموسيقى.

و كشف الفنان عبد الفتاح الجريني في وقت سابق عن السبب الرئيسي لإقامة حفل الزفاف على مواطنته جميلة البدوي، في المغرب رغم أن الزوجين مستقران في دبي بدولة الإمارات منذ سنوات.

و نشر فيديو عبر خاصية الستوري في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أعرب من خلاله عن شكره وامتنانه لجميع الأشخاص الذين هنأوه بمناسبة زواجه من البدوي.

و قال الجريني على أنه كان من المهم جدا للعروسين، إقامة حفل الزفاف بالمغرب بسبب الأجواء التي ترافق هذا النوع من المناسبات، و بحضور عائلتهما وأصدقائهما.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا