عائشة ماهماه تتلقى الجرعة الاولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا

تلقت الممثلة المغربية عائشة ماه ماه إالجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا.

وتقاسمت ماه ماه مع متابعي حسابها على الفايس بوك، صورة لها وهي تتلقى أول جرعة من لقاح كورونا بالمركز ايديال بحي لهجاجمة، حيث ظهرت رفقة الطاقم الطبي الذي يشرف على عملية التلقيح.



وعلقت ماه ماه على الصورة بتدوينة تقول « أسئلة صحية قبل التلقيح وبكل أدب واحترام لجميع المواطنين، شكرا للطاقم الصحي وشكرا كذلك للطاقم الأمني والإداري الساهر على تلقيح المواطنين، بمركز ايديال لهجاجمة بوركون البيضاء، لا خوف ولا خوف ولاالم، انا بخير والحمد لله ».

وعبرت ماه ماه في نفس التدوينة عن سعادتها وحسن استقبالها من طرف الساهرين على عملية التلقيح بالمركز، بعد أن كانت خائفة ومرتبكة قبل التلقيح.
يشار الى ان الفنانة المغربية عائشة ماهماه لقيت تعاطف المغاربة بشكل كبير ،بعد تدوينتها على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، والتي عبرت فيها عن معاناتها مع الجرذان التي تغزو بيتها وطالبت بمساعدتها على إيجاد سكن يريحها.

وكتبت الفنانة مهماه في تدوينتها: “كل الناس تحارب كورونا والحمد لله والحمد لله جاء التلقيح.. وأنا لازلت في حرب مع الطوبات هججوني من بيتي وأسال الله أن أجد بيتا أسكنه رغم غلاء الكراء..”.

وأضافت :”شكرا لكل من يحاول مساعدتي في ايجاد بيت يناسبني..ويارب بلغني أمنيتي بكرمك لأني لا أنام..) كورونا والطوبات بزاف عليا) أفرجها يارب تعبت أفرجها من عندك”.
وتجاوبت النائبة البرلمانية عن حزب الأصالة والمعاصرة، ابتسام عزاوي، مع صرخة ماهماه بتوجيه سؤال إلى وزير الثقافة يخص وضعها.

وقالت عزاوي، في سؤالها، الذي نشرت نسخة منه على فايسبوك إن ماهماه “تعيش أوضاعا اجتماعية، واقتصادية مزرية منذ مدة طويلة، حيث تعاني من انتشار الجرذان في البيت الذي تكتريه بحي بوركون، مع صعوبة إيجاد بيت آخر تكتريه بسبب الفقر المدقع الذي تعيشه”.

و أشارت النائبة البرلمانية أن مشكل “الواد الحار” الذي يخرج من جنبات إحدى أركان البيت، حيث تقطن ماهماه زاد من تفاقم هذا الوضع المأساوي، الذي تعيشه.

وطالبت عزاوي في سؤالها الوزير الفردوس بالكشف عن التدابير الاستعجالية، التي يعتزم اتخاذها من أجل تحسين الوضعية الاقتصادية والاجتماعية للفنانة عائشة مهماه، عرفانا لما قدمته للمشهد الفني المغربي، ولكونها من الفنانات الرائدات، مع الاعلان عن كيفية النهوض بوضعية الفنان في بلادنا بشكل عام.

عائشة ماهماه، هي فنانة مغربية شاركت في العديد من المسلسلات والأفلام والمسرحيات، ولها حضور قوي على الساحة الفنية المغربية، إذ عرفت بأدائها مختلف الأدوار والأنماط الفنية.

فما بين الأدوار الكوميدية والدرامية، تنوعت أدوار الفنانة المغربية التي ساهمت في إغناء الخزانة الفنية المغربية بالعديد من الأدوار الفنية المميزة.

عائشة ماهماه تتلقى الجرعة الاولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا