صور جميلة الهوني الممثلة الشهيرة بالتايكة رفقة زوجها و ابنها

لعل الكثير من المشاهدين المغاربة يسبق لقب التايكة إلى ذهنهم عند مشاهدة صور جميلة الهوني أو أعمالها، إذ كسبت شهرة واسعة في مسلسل وجع التراب، الذي أدت فيه هذا الدور، فضلا عن مشاركتها في العديد من المسلسلات والأفلام سواء التلفزية أو السينمائية أبرزها المغضوب عليهم وسيتكوم البهجة بجزئيه الأول والثاني، ولوزين.

ارتبطت جميلة الهوني في البداية بزميلها الممثل أمين الناجي الذي انجبت منه ابنها الوحيد صفوان سنة 2010 قبل أن تنفصل عنه بعد ذلك بثلاث سنوات. بعد زواجها الثاني تكتمت عن هويته، إذ بررت في تصريحات إعلامية سابقة أن الأمر اقتصر على علم عائلتها وعائلة زوجها فقط.

زوجها محمد بوتدرين متخصص في التواصل، و حاصل على شهادات عالية من جامعات فرنسية حيث عاش لمدة طويلة و ينحدر من منطقة كلميمة في إقليم الراشيدية.

التايكة كما يطلق عليها معجبيها هي ممثلة مغربية حازت شهره كبيرة بعد مشاركتها في فيلم المغضوب عليهم الذي تدور احداثه حول مجموعة من الممثلين المسرحين تخطفهم جماعه اسلاميه متشددة لكي تقتلهم لممارستهم الفن وقامت بدور جميلة في الفيلم ولاقى الفيلم انتقادات من قبل كثير من التيارات الاسلاميه لان الفيلم وصفهم بصورة مغايره للحقيقه على حد زعمهم.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا