صفاء وهناء تكذبان السيدة التي ادعت أنهما ابنتيها: “ضرنا قلبنا عليها ولكن حنا عندنا امنا الحقيقية”

انتشرت مقاطع فيديو قبل ايام لسيدة مسنة تدعي أنها الأم الحقيقية للتوأم الفني صفاء وهناء، الادعاء الذي أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، ولاحقته مجموعة من التساؤلات والشكوك.

وبعد تكتم وصمت لفترة بعد انتشار فيديو لتصريحات السيدة، قررت الشقيقتان صفاء وهناء التعليق على الموضوع لوضع حد لكل ما يروج.



ونشرت صفاء وهناء على حسابهما الرسمي على إنستغرام فيديو تكشفان فيها عن موقفهما من تصريحات السيدة التي ادعت أنهما ابنتيها.

وقالت الشقيقتان في بداية الفيديو: « فضلنا الصمت فاللول لأنه هو الخيار الأفضل… وبعض المواضيع الخاصة ما تتعالجش بالتصريحات بزاف وفالخرجات الإعلامية ».

وتابعت صفاء وهناء: « فحالنا فحالكم شفنا الفيديو وتفاجئنا وبغينا نقولو ليكم أنه ما كاين حتى شي اتصال ولا تواصل لا من قبل ولا دابا مع شي طرف… ودرنا هاد الفيديو للتوضيح ماشي للتبرير ».

وأوضحت الفنانتان: « شفنا هاد السيدة وحنا متأترين لأنه حالة إنسانية كتأتر فالواحد، أم مكلومة كنتمناو ليها أنها تلقى شي نهار بناتها التويميات لأنه ماشي حنا أنا وصفاء اللي كتقلب عليهم ».

واسترسلت صفاء وهناء في نفس الفيديو التوضيحي: « كان يكون لينا الشرف تكون هي أمنا ولكن حنا عندنا أمنا اللي هي الحقيقية وهي عينينا ».

وطلب التوأم من المغاربة أن يتفهموا ويحترموا مشاعر والدتهما الحقيقية وما مرت به بسبب ضجة هذه القضية، كما تعاطفوا مع السيدة التي تبحث عن طفلتيها.

وفِي ختام الفيديو قالت الشقيقتان: « حنا كأسرة كنحاولو نتجاوزو الموضوع »، متمنين للسيدة أن تجد طفلتيها.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Safaa Hanaa | صفاء هناء (@safaahanaa) le




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا