سناء عكرود تثير الجدل بعدما دعت متابعيها للخروج عن المألوف قائلة: فلننحرف قليلا، الإنحراف جميل

كتبت الفنانة سناء عكرود على صفحتها في انستغرام وجهت بها ، نصيحة مثيرة للجدل لمتابعيها، تدعوهم من خلالها إلى “الإنحراف”.

وجاء في تدوينة سناء على حسابها بذات الموقع والتي انتشرت سريعا وتقاسمتها معظم الصفحات قائلة فيها “فلننحرف قليلا، الانحراف جميل.. لا تفوا بوعودكم، لا تلقوا التحية ولاتعتذروا ، ناموا لساعة متأخرة و كلوا ما طاب لكم من الأكل، حلو، مالح، مسوس، كلشي”
أضافت في التدوينة “احبو من تريدون والقو الآنفة والكرامة والحياء في اقرب قمامة صافي؟ ديرو لي بغيتو اش غيوقع كاع ..واه ياك..لباس انحرفوا انحرفوا.ماشتوني ما شتكم”.



لاقت التدوينة جدلا واسعا على مواقع التواصل، حيث فهمها البعض بشكل خاطيء و ان مكانة سناء يمكن أن تؤثر سلبا عن الناس خاصة وان متابعيها منهم من يأخدها كقدوة ويمكن ان يقلدها في كل تصرفاتها. إلا أن الفنانة قصدت الخروج عن المألوف في الحياة و الإستسلام لبعض الرغبات غير المؤذية كالنوم المتأخر في بعض الأحيان و الخروج عن الريجيم الصحي و المعتاد.

جدير بالذكر ان الفنانة سناء كانت قد أعلنت في وقت سابق خبر انفصالها عن زوجها حيث نشرت الخبر على صفحتها موضحة، أن قرار الطلاق “جاء بعد تفكير هادئ وعميق، سنواصل المشوار العائلي معا، سنكون الرفيق والسند لبعضنا البعض ولأبنائنا الحصن الحصين. فالعائلة تبقى للأبد”.
إلا انه بعد ايام قليلة من هذا المنشور رجعت المياه الى مجاريها واجتمعت مع زوجها وأبنائها..

سناء عكرود ممثلة مغربية من (مواليد 18 نوفمبر 1980 بمدينة تارودانت جنوب المغرب) هي ممثلة، كاتبة سيناريو ومخرجة سينمائية .
حظيت بشهرة وطنية واسعة بعد تقديمها لأعمال تاريخية من عبق الثراث المغربي مع المخرجة فاطمة بوبكدي بعنوان الدويبة، سوق النساء وسلسلة رمانة وبرطال (مسلسل)، شاركت بعدها في الفيلم المصري إحكي يا شهرزاد لكن دورها أثار جدلا واسعا في المغرب، اختفت فترة بعدها ثم عادت في بطولة الفيلم والمسلسل بنفس العنوان عقبة ليك لتتحول بعدها للإخراج في أعمال اجتماعية واقعية أبرزها الفصول الخمسة.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Sana Akroud (@sanaakroudofficial)


انشري هذا المقال

ستحبين ايضا