سعد المجرد يستعد لطرح عمله الجديد مع الهواريات بعنوان الغادي وحدو

روج الفنان المغربي سعد المجرد لعمله الفني الجديد رفقة الهواريات، بعنوان “الغادي وحدو”.

وتقاسم سعد لمجرد مع محبيه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة إعلانية للأغنية، التي ستحمل عنوان “الغادي وحدو”، ظهر فيها رفقة فرقة الفنانات الشعبيات أو ما يعرف ب”العاونيات”.



وضرب سعد لمجرد لمتابعيه موعدا يوم الأحد 28 فبراير الجاري، لطرح جديده الفني على قناته الرسمية بموقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وكان آخر إصدارات سعد لمجرد أغنية “ديو”، رفقة الفنان الشاب زهير البهاوي، والتي طرحها أول أيام سنة 2021، وحققت إلى الآن ما يزيد عن 80 مليون مشاهدة على اليوتيوب.
من ناحية أخرى دشن النجم المغربى سعد لمجرد، الأيام الماضية حملة المليار مشاهدة من أجل وصول أغنيته “أنت معلم” التي طرحها في 2 مايو 2015 إلى مليار مشاهدة على اليوتيوب، وبالفعل ما زالت حملة المليار مشاهدة مستمرة عبر وسائل السوشيال ميديا لمصلحة الأغنية “أنت معلم” وتقترب بالفعل إلى الرقم على اليوتيوب.

وفى نفس السياق تجاوزت الاغنية المصرية “عدي الكلام” للنجم المغربي سعد لمجرد 125مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”، منذ طرحها شهر يوليو الماضى، وهى من كلمات أمير طعيمة و‏ألحان عزيز الشافعى، توزيع توما، وعبر الشاعر أمير طعيمة عن سعادته بالنجاح الكبير للأغنية، مؤكدًا أن سعد لمجرد فنان موهوب وذكي، وكتب عبر حسابه بموقع “إنستجرام”: “سعد لمجرد عدي الكلام فنان ذكي ومختلف وموهبة خاصة و سعيد أن أول أغنية مصرية له من كلماتي.. شكرًا لأصدقائي المبدعين اللي دائما عند حسن ظني بيهم”.

من ناحية أخري كان قد ظهر النجم سعد لمجرد في فيديو جديد من خلال حسابه الرسمي على موقع انستغرام أثناء ممارسته رياضة الجولف، حيث ظهر في الفيديو وهو يلعب تلك الرياضة المفضلة له، ويضرب الكرة أكثر من مرة، فيما علق على الفيديو بكتابة : “ذكريات استثنائية”.

وكان النجم المغربى سعد لمجرد قد أعلن خوضه غناء الأناشيد الدينية وتسجيل الأذان بصوته كصدقة جارية له حتى يتذكره الناس بعد رحيله بأشياء تقربهم من الله بذكر الله والأسماء الحسنى، مشيرا إلى أن فكرة تقديم الأناشيد الدينية تراوده منذ فترة طويلة، قائلا: “فكرة قيامي بتقديم أناشيد دينية دائما موجودة، وإحنا بنغنى عن الحب وكل حاجة لكن لا نستطيع أن ننسى الله”.

وأضاف النجم سعد لمجرد، فى تصريحات تليفزيونية، أنه قرر تقديم أناشيد دينية والأذان “صدقة جارية” يسمعها الناس حتى وإن لم يكن موجودا معهم، وحتى يظل المسلمون يتذكرونه بأشياء جيدة، وقال إنه يخطط لتقديم المزيد من الأناشيد وسيسجل الأذان بصوته فى أقرب وقت.


قد يعجبك ايضا