ساندية تاج الدين تؤكد خبر انفصالها عن ناصر أقباب

كشفت الممثلة المغربية ساندية تاج الدين، يوم أمس حقيقة انفصالها عن الممثل ناصر أقباب بعد انتشار إشاعة الانفصال في عدد كبير من الصفحات .

وأكدت ساندية الأخبار المتداولة عن انفصالها عن ناصر، حيث قالت إن الخبر الصحيح، وأن علاقتها بناصر انتهت، ولكنها “لازالت تكن له كل احترام وتقدير، خاصة أن علاقتهما دامت لسنوات طويلة، تقاسما خلالها العديد من المواقف والذكريات الجميلة” من سن التمدرس إلى التدريب وحتى العمل المشترك وأكدت ايضا انها لها معه دكريات كثيرة لن تنساها وفي كل علاقة هناك قرارات وآراء لا يمكن ان تكون متطابقة فلكل واحد وهو سبب عدم التفاهم بين الطرفين .

من جانبه، لم يعلق ناصر على الموضوع، ولكنه اكتفى بحذف كل الصور التي تجمعه بساندية عبر حسابه على إنستغرام.

جدير بالذكر أن هذه هي المرة الأولى والوحيدة التي تكشف فيها ساندية عن وجود علاقة بينها وبين ناصر منذ ان انتشر خبر علاقتهما في العلن، خاصة أن هذا الثنائي كان يرفض الحديث للمنابر االإعلامية عن هذا الموضوع ويتهرب في كل لقاء عن الإجابة.

ساندية تاج الدين ممثلة مغربية من مواليد العاصمة الإسماعيلية مكناس عام 1994.
انطلقت من عالم المسرح وهي لم تتجاوز السابعة من عمرها عندما كانت تجسد أدوارا في تمثيل مسرحيات كانت تقام في مناسبات دراسية أو مخيمات، طورت نفسها في هذا الميدان داخل المحترفات المنظمة بدار الثقافة المنوني حيث شاركت في مسرحية (الخادمات) للمخرج بوسلهام الضعيف التي قدمت في مجموعة من المدن المغربية، كما شاركت في دوري مسرح الأحياء وحظيت بتنويه لجنة التحكيم حينما نالت جائزة أحسن ممثلة، وبالإضافة إلى ذلك اختارها المخرج نبيل لحلو للقيام بدور في فيلمه الأخير (شوف الملك فالقمر). ساندية تاج الدين هي خريجة المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي سنة 2017




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا