زينب الناجم تتحدى المرض و ترجع للمسرح

نشرت الممثلة المغربية زينب الناجم تدوينة على حسابها عبر انستغرام، أعربت فيها عن سعادتها بالرجوع للعمل على خشبة المسرح رغم معاناتها المستمرة مع مرض السرطان الذي تتعالج منه.

و أرفقت الناجم تدوينتها في موقع التواصل الإجتماعي الخاص بنشر الصور انستغرام، صورة لها بالزي الأمازيغي، تفاعل معها متابعوها.

و قالت في المنشور: “رغم معاناة المرض ورغم أنني لم أتخلص بعد من ضمادات العملية التي أجريتها مؤخرا فإنني أفتخر وجد مسرورة لتقمصي دور جديد في مسرحية جديدة . أتقاسم فرحة المتفرجين اللذين يتطلعون إلي بنظرة الأمل والفرج ودعواتهم التي تصاحبي بعد كل عرض الشيء الذي يدفعني لأن أتشبت بالحياة ولأعيش كل لحظة حب وتأمل وأستمر في الكفاح والنضال في هذه المعركة التي أعتبرها إمتحان في الحياة، الحمد لله ولاحول ولاقوة إلا بالله”.

و كانت الممثلة الشابة قد كشفت لمتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور انستغرام، عن إصابتها بمرض السرطان، في شهر دجنبر الماضي.  ووجهت رسالة ساخرة للمخرجين من أجل إشراكها في الأعمال التي تستدعي ظهورها حليقة الرأس، قائلة في تعليقها “يالاه ايلا كاين شي دور هانا قرعت بسم الله”.

يذكر أن آخر أعمال الممثلة زينب الناجم، كان مسلسل “الصلا والسلام” على القناة الأولى، رفقة كل من مونية لمكيمل وفدوى الطالب ويوسف الجندي ووجوه فنية أخرى.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by zineb ennajem (@zineb.ennajem)




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا