رشيد الوالي يتقاسم مع متابعيه مساندة زوجته ابتسام لاجتياز امتحاناتها الجامعية

نشر الممثل والمخرج المغربي رشيد الوالي من خلال حسابه الرسمي على موقع تقاسم الصور و الفيديوهات إنستغرام، عن كامل دعمه ومساندته المستمرين لعقيلته ابتسام شقارة. إذ أدلى الفنان رشيد الوالي عبر أحد المقاطع الخاصة المصورة التي ينشرها عادة على موقع انستغرام، عودة زوجته للتحصيل العلمي مشيرا اختيارها دراسة مسلك العلوم القانونية باللغة الفرنسية، مضيفا أن ابتسام توجد حاليا في مرجلة التحضير لخوض الاختبارات الجامعية المرتبطة بمرحلة الأسدوس الثالث من المسار المذكور. كما واصل رشيد الوالي ذكر كونه في مرحلة تحضير عمل فني جديد من خلال مجال الإخراج، إذ أعلن أن المشروع المذكور يدخل في إطار الأشرطة التلفزية الموجهة لفائدة القناة الثانية.

جدير بالذكر ان ابتسام شقارة فاجأت متابعيها سنة 2019 باجتيازها امتحان الباكالوريا حيث نشرت صورا لها من داخل المؤسسة التعليمية وأرفقتها بتعليق قالت فيه «تحدي جديد: أمنيتي نحقق حلم قديم في سن 51 عام…الله يسهل على الجميع»، مضيفة «الله يسهل على جميع التلاميذ في الباكلوريا».



وحضيت صورة ابتسام الوالي آنذاك وخبر اجتيازها لامتحانات الباكالوريا بتجاوب عدد كبير من متابعي صفحتها، الذين تمنوا لها حظا موفقا وأن تتمكن من تحقيق حلم راودها طويلا، مؤكدين أن الإرادة والعزيمة عاملان جوهريان ووسيلتيها من أجل الوصول إلى هدفها في التحصيل المعرفي.


قد يعجبك ايضا