رجوى الساهلي تحتفل بعقيقة ابنتها المتكفلة و ختان ابنها بحضور مشاهير و فنانين مغاربة

نظمت الفنانة رجوى الساهلي حفلا ضخما احتفالا بعقيقة ابنتها المتكفلة و ختان ابنها، و ذلك في قاعة حفلات كبيرة في بوسكورة ضواحي الدار البيضاء.

و دعي إلى حفل عقيقة ابنة رجوى السهلي بالإضافة لأفراد عائلتها الصغيرة و الأصدقاء المقربين، مجموعة من المشاهير و الفنانين من بينهم المغنية دنيا بطمة التي تربطها صداقة متينة مع صاحبة الحفل.

و كانت المغربية ومقدمة البرامج، قد كشفت عن تبنيها طفلة متخلى عنها عثر عليها وهي مرمية في الشارع في غشت من السنة الماضية، و اطلقت عليها اسم روان، بعد نجاحها في استكمال مسطرة التكقل الطويلة و المعقدة.و اعلنت رجوى السهلي،عن هذا القرار الذي اتخذته عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيدوهات انستغرام عبر مقطع فيديو نشرته آنذاك.

ولقيت خطوة رجوى السهلي إعجاب عدد كبير من جمهورها وزملائها الفنانين، خصوصا وأنها كان قد عانت هي الأخرى من تخلي الأم عليها عندما كانت صغيرة.

تجدر الاشارة الى ان الفنانة المغربية رجوى السهلي ،كشفت عن تخلي والدتها الحقيقية عنها وهي رضيعة بعد اسبوع من ولادتها ،وتابعت رجوى، أنها لم تعلم حقيقة تخلي والدتها البيولوجينة عنها الا بعد كبرها، مشيرة إلى أنها تعتبر أيضا المرأة التي كانت تكثري منزلا منها بمثابة عائلتها لأنها تربت عندها.

*الصور من فيديو نشرته جريدة حورية




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا