دنيا بوطازوت تنشر كواليس أول حلقة لها كمقدمة لبرنامج لالة العروسة في التلفزة المغربية

نشرت الممثلة المغربية، دنيا بوطازوت، مقطع فيديو عبر حسابها في انستغرام تظهر فيه جزءا من كواليس تصوير أولى حلقات برنامج لالة العروسة الشهير، الذي تتولى مهمة تقديمه هذه السنة خلفا لهدى الريحاني التي قدمته السنة الماضية.

و كتبت بوطازوت، تعليقا على مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام: “من كواليس برنامج لالة للعروسة..حصريا لكم جمهوري، تابعوا حصريات أخرى على قناتي على اليوتيوب”.

و اختارت القناة الأولى التابعة للشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة المغربية تكليف الممثلة المغربية بتقديم برنامج “لالة العروسة” الذي يحظى بمتالعة واسعة، و تخلف في هذه المهمة زميلتها هدى الريحاني التي قدمته السنة الماضية و خفت بدورها الممثلة صفاء حبيركو اللتي اعتذرت عن إكمال تقديم البرنامج الذي ارتبط لسنوات بالممثلة فاطمة خير.

و بدات القناة ببث مقاطع ترويجية للبرنامج في حلته الجديدة و تتضمن أقوى اللحظات من المواسم السابقة، بالاضافة إلى الإعلان رسميا أن الفنانة المغربية، دنيا بوطازوت هي المقدمة الرئيسية للبرنامج.
يذكر أن برنامج “لالة العروسة”، هو برنامج مسابقات سنوي مغربي، من إنتاج للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، يتم بثه على القناة الأولى.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Dounia Boutazzout (@douniaboutazzout)




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا