دنيا بطمة تقتحم عالم اليوتيوب

افتتحت المغنية دنيا بطمة، مساء يوم الأربعاء 3 مارس 2021، قناتها الخاصة على موقع “يوتيوب”، التي ستقوم من خلالها بـ”تقاسم تفاصيل يومياتها وحياتها الخاصة”.

وأعلنت دنيا الخبر، عبر حسابها على إنستغرام، قائلة: “اشتركوا بقناتي على اليوتيوب، حصريات وفيديوهات ستكونون اول من يراها على قناتي”.



يذكر أن بطمة قد كشفت، يوم الأحد 14 فبراير 2021، عبر حسابها على “إنستغرام”، عن نيتها في فتح قناة إلكترونية خاصة بها على “يوتيوب”.

ونشرت بطمة، عبر “ستوري” حسابها على “إنستغرام”، تدوينة سألت من خلالها متابعيها عن هذا الموضوع، قائلة: “ما رأيكم في أن أنشئ قناتي الخاصة على اليوتيوب، والتي سأقوم من خلالها بنشر تفاصيل حياتي اليومية وفيديوهات حصرية، القرار لكم أحبائي”.

وصوت متابعو بطمة على اقتراحها، بنسبة 79 بالمائة بتأييد قرارها، و21 بالمائة فقط لم يدعموا اقتراحها.

دنيا بطمة (1 أبريل 1991 – )، مغنية مغربية. سليلة عائلة بطمة الفنية المعروفة بالمغرب، فهي ابنة الفنان حميد باطما أخ الراحل العربي باطما أحد مؤسسي الفرقة المغربية الأسطورية ناس الغيوان والراحل محمد بطمة أحد رموز المجموعة الغنائية الشهيرة المشاهب وابنة عم الفنانة خنساء بطمة والفنان طارق بطمة. لقبها السوبر ستار راغب علامة بأميرة أراب آيدول عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي “أراب آيدول”، حيث حصلت على المرتبة الثانية.

شاركت في برنامج Studio 2M من أشهر البرامج لأكتشاف الأصوات في المغرب واحتلت مرتبة مشرفة. أنهت دراستها في مجال السياحة قبل مشاركتها في البرنامج الشهير عرب ايدول عام 2011. البرنامج الذي نافست من خلاله على اللقب لتحتل المرتبة الثانية، ورغم خسارتها أمام المتسابقة المصرية كارمن سليمان، فقد أبهرت العالم العربي بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها لأغاني النجوم. كما أنها كانت خير سفير للفن المغربي بعد أن انتزعت إعجاب الجمهور العربي٬ ونالت تقدير أعضاء لجنة التحكيم التي ضمت كل من الفنان اللبناني راغب علامة والإماراتية أحلام والموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي، كما أثارت إعجاب المتتبعين، منذ انطلاق المسابقة التي بثتها قناة إم بي سي.