درتي ليا الطيارة أسماء المنور و احلام – “تاراتاتا”

عشاق وجماهير النجمة المغربية المتألقة، أسماء المنور كانوا على موعد مع العمل الفني الجديد الذي يتمثل في الأغنية الجديدة المنتظرة التي تحمل عنوان “درتي ليا الطيارة” وهي من كلمات وتوزيع جلال الحمداوي

حلّت النجمة الاماراتية أحلام ضيفةً على حلقة مميّزة من برنامج “تاراتاتا” مساء الخميس بضيافة الإعلامي اللبناني نيشان على قناة أه أس أن يا هلا. ويستضيف البرنامج إلى جانب فنانة العرب أحلام، صوت المغرب الماسي النجمة أسماء المنور ، الفنانة عريب حمدان، الفنانة برواس حسين والفنان عصام كمال على أن يقّدّموا خلال الحلقة مجموعة من أغنيات ألبوم “أبتحداك” وغيرها العديد من المفاجآت.

11188939_1016421051715888_626770263_n

هذه االأغنية التي بعدما قامت بطرحها يوم أمس حصريا على القناة الرسمية للفنانة في اليوتيوب. بمجرد ما قامت بطرحها إلا وخلقت ضجة كبيرة لدى العديد من المعجبين من مختلف الدول العربية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، و هذا يظهر من خلال ارتفاع نسبة الاستماع الكبيرة بحيث استطعت أن تتجاوز المليون في يوم واحد فقط. العمل الفني الجديد للنجمة المغربية، أسماء لمنور “درتي ليا الطيارة” يحمل بصمة مغربية مائة في المائة بكلمات بالدريجة المغربية والتي تقال كتعبير عن حالة ازعاج الذي تصيبك من كثرة إلحاح الحبيب أو انزعاجا من موقف معين.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا