حساب حمزة مون بيبي يظهر من جديد ويهاجم سعيدة شرف

آثار حساب “حمزة مون بيبي”، ليلة أمس الجدل من جديد، على موقع التواصل الاجتماعي بالعودة لنشاطه المعتاد، والذي انتشرت على إثره قضية “حمزة مون بيبي” في محاكم مراكش.

وعاد الحساب إلى مشاركة منشورات تعلن عودته، كما توعد بالكشف كل ماهو مستور عن الفنانة سعيدة شرف مهاجما إياها من جديد ونشر فيديو قديم خلال إحيائها لإحدى السهرات، واصفا إياها بفنانة “الكبريات”، وذلك بعد أشهر عن توقيف هجومه على الفنانيين والمشاهير.



هذا وقد جلبت عودة حساب حمزة مون بيبي استغراب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين تساءلوا عن مسيره الحقيقي، بعدما كانوا يظنون أن صفحته قد طويت نهائيا بعد إدانة القضاء في مراكش لعدد من الأسماء المتعلقة به.

وكانت الفنانة سعيدة شرف، قد قدمت شكاية في حق الحساب سابقا، إلى جانب شكايات من أطراف أخرى متضررة، ما حرك متابعة اليوتوبر سكينة كلامور، والفنانة دنيا باطمة، وشقيقتها ابتسام، ومصممة الأزياء عائشة عياش.

جدير بالذكر أمن الفننة دنيا بطمة التي قضت استئنافية مراكش مؤخرا بحبسها لمدة 12 شهرا، فيما قضت بتأييد الحكم الابتدائي الصادر في حق شقيقتها ابتسام بطمة بسنة واحدة سجنا نافذا، و10 أشهر لصوفيا شكيري، وخففت العقوبة الابتدائية الصادرة في حق مصممة الأزياء عائشة عياش إلى سنة سجنا نافذا.

و أدانت أيضا “الهاكر” المتابع في ملف حسابات “حمزة مون بيبي”، بسنتين حبسا نافذا وتعويضات مالية لصالح كل من الفنانة سعيدة شرف والمركز الوطني لحقوق الإنسان ورئيسه ومشتكي آخر في الملف.


قد يعجبك ايضا