حافظوا على نظافة اللثة وأحيوا بياض أسنانكم باستعمال هلام تنظيف الأسنان “فوريفر برايت”

يُواصل “فوريفر برايت” هلام تنظيف الأسنان تحقيق مراتب متقدمة في التصنيفات العالمية باعتباره واحدا من بين أحسن المنتجات في مختلف بقاع العالم، حسب ترتيب موقع “تريندرر” المتخصص في عرض قوائم الصدارة العالمية في مختلف المجالات.

احتلال المنتج للرتبة الثانية على المستوى العالمي لم يأت بمحض الصدفة، وإنما لكون “فوريفر برايت” معجون الأسنان بدون فليور وغير كاشط، ويضم مكونات تعمل على حماية اللثة بشكل أكثر فعالية مع إحياء تبيض الأسنان، كل هذه الأمور جعلته واحدا من بين المنتجات الأكثر مبيعا في أسواق المغرب.

ويُوفر “فوريفر برايت” لجميع مستعمليه كيفما كانت أنواع أسنانهم انتعاشة طبيعية بفضل تركيبته الاستثنائية من الكلوروفيل، وخلوه من المنثول. وبفضل تركيبته المبنية على صمغ النحل ” البروبوليس” والصبار، يساعد منتج “فوريفر برايت” في الحفاظ على نظافة الفم بشكل يومي بفضل عمل ثلاثي متكامل يتمثل في قدرته الفعالة على التنظيف والتطهير وحماية اللثة، إلى جانب التخفيف من آلام الفم.



وهذا ليس كل شيء لأن هلام “Forever Bright ” تم تصميمه لإنعاش مينا الأسنان، وتخفيف التهاب الغشاء المغاطي للفم وتهدئة اللثة الملتهبة، فالمنتوج يعد مثاليا للاستخدام من قبل جميع أفراد العائلة بمختلف الأعمار، وهو شريك حقيقي في الحياة ويساعد في الحفاظ على نظافة الفم بشكل جيد جدا.

وما يميز هذا المنتوج الاستثنائي أكثر، هو رائحة “كروروفيل” الخفيفة التي تساعد في الحفاظ على أنفاس منعشة طوال اليوم.

انشري هذا المقال

ستحبين ايضا