تشكيلة عصرية من القفطان المنبت والمطروز

يعتبر القفطان المغربي من اقدم الالبسة التقليدية في العالم، وقد أصبح في السنوات الأخيرة رمزا للأناقة المغربية الراقية الأصيلة ، فلا يختلف اثنان على جماليته وجاذبيته فهو حاضر بقوة في كل المعارض في العالم وألهم نساء ورجال الموضة في كل بقاع الأرض.
و تعد أميرات المغرب سفيرات القفطان المغربي بامتياز، حريصات على ارتدائه في كل المناسبات المختلفة في تزاوج راقي بين عراقته و أناقته المتميزة.
والقفطان المغربي زي تاريخي، و يعد مكونا أساسيا في عادات المغربيات في حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة و لا خيار آخر يعلو عليه.
سر القفطان يكمن في وقاره وعنفوانه، فهو يوحي بالأصالة والفخامة والأناقة في ذات الوقت ، ومصممو القفطان أساسا كانوا في الأصل خياطون تقليديون إلى وقت قريب ، لأن من كان يقوم به خياطون حرفيو الصنعة التقليدية ولم يكونوا ليتجرؤوا على تغيير أساسياته، من “القصات” إلى “التطريزات” والزخرفة ، أما الآن، فهناك جيل جديد من المصممين المغاربة أخذوا على عاتقهم مهمة تطويره ليناسب كل الأذواق و يتماشى مع ألوان وصيحات الموضة العالمية.
اليوم اخترنا ان نقدم لكم هذه المجموعة الراقية من القفطان المغربي الراقي ،بلمسات التطريز والتنبات من تصميم ilana dresses.

موقع يالالة لا يبيع هذه المنتجات و ليس وسيطا لبيعها.



لأي طلب تجاري المرجو مراجعة الجهة المصممة حصرا وليس موقع يالالة.

كل حقوق الصور محفوظة للجهة المصممة.

 

تشكيلة عصرية من القفطان المنبت والمطروز تشكيلة عصرية من القفطان المنبت والمطروز تشكيلة عصرية من القفطان المنبت والمطروز تشكيلة عصرية من القفطان المنبت والمطروز تشكيلة عصرية من القفطان المنبت والمطروز تشكيلة عصرية من القفطان المنبت والمطروز تشكيلة عصرية من القفطان المنبت والمطروز تشكيلة عصرية من القفطان المنبت والمطروز تشكيلة عصرية من القفطان المنبت والمطروز تشكيلة عصرية من القفطان المنبت والمطروز تشكيلة عصرية من القفطان المنبت والمطروز تشكيلة عصرية من القفطان المنبت والمطروز


انشري هذا المقال