بعد نجاح البنط العريض الفنان حسين الجسمي يطرح جديده حتة من قلبي

طرح النجم الإماراتى حسين الجسمى، أحدث أغنياته التى تحمل اسم “حتة من قلبى”، على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان حسين الجسمى، وتوزيع على فتح الله.

وتأتى أغنية “حتة من قلبى” بعد نجاح أغنية “بالبنط العريض”، والتي تعاون فيها مع المؤلف أيمن بهجت قمر، خاصة وأن أغنية “بالبنط العريض”، حقق رواجا كبيرا في الوطن العربى وحققت عدد مشاهدات على موقع الفيديوهات “يوتيوب” ما يقرب من نصف مليار مشاهدة.



وطرح النجم حسين الجسمى مؤخرا أغنية من ألحانه بعنوان “فوق”، من توزيع ومكس وماستر حسام كامل، تقول كلماتها: أنا اللى فوق.. وعندى إحساس ما يخطى.. مهما كنت عاجبنى.. عندى ذوق وعندك ذوق.. حاول تبعِد وتبطى.. لأنّك ما تناسبنى وخَل الشوق.. وقول إن الخطا فينى لأنّـى فوق”. وطرحت الأغنية على YouTube من خلال فيديو خاص تضمن كلمات الأغنية كاملة.

وأطل مؤخرا حسين الجسمى فى شهر رمضان الماضى على جمهوره عبر 3 أعمال غنائية اجتماعية مؤثرة فى كلماتها وألحانها وتصويرها بطريقة الفيديو كليب، الأغنية الأولى بعنوان “رمضان فى مصر حاجة تانية” وهى من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع ومكس وديجيتال ماستر مع على فتح الله، ونالت إعجاب قطاع كبير من محبيه.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا