بدر هاري يفوز بالضربة القاضية ويتوج بلقب جديد في دبي

فاز البطل العالمي المغربي، بدر هاري ، يوم الخميس المنصرم، ببطولة “جي. إف. سي” التي أقيمت بمركز التجارة العالمي في دبي بالإمارات العربية، بعد تغلبه على الألماني ستيفان ليكو بالضربة القاضية في الجولة الأولى من المباراة، حيث تحصل من خلال هذا الفوز على جائزة المسابقة والتي تصل قيمتها إلى أزيد من 200 مليون سنتيم.

ولم يخف البطل المغربي، بدر هاري ، غضبه من تقديمه في حلبة دبي، بالرياضي الهولندي،إذا مباشرة بعد نهاية النزال أكد للقائمين على التظاهرة أنه مغربي الأصل ويرفض تقديمه على أساس “رياضي هولندي رغم نشأته وإقامته هناك، لأن أصوله تبقى مغربية ويسعى للحفاظ عليها بشتى الطرق والوسائل”.



ودعا بدر هاري  المنظمين إلى عدم تكرار الأمر لأنه يرفض ذلك بشدة، وفي كل نزالاته التي يخوضها عبر العالم يتحلف بالراية المغربية، وذلك لإبراز حبه الكبير للمغرب للعالم بأسره.

وعرف النزال حضورا إعلاميا ورياضيا كبيرا، حيث تواجدت مختلف الوجوه الرياضية العالمية، إضافة إلى بعض لاعبي كرة القدم المغاربة الذين جاؤوا من أجل مساندة هاري ومنهم اللاعب إدريس فتوحي، إضافة إلى أيقونة الكرة العالمية، مارادونا، الذي توجه بعد نهاية اللقاء إلى غرفة ملابس هاري، حيث أخذ صورة تذكارية مع البطل المغربي.

© hespress




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا