بحضور العائلة والأصدقاء الشقيقة الصغرى أسماء لمنور تدخل القفص الذهبي

احتفلت أسرة الممثلة المغربية المشهورة، أسماء المنور، يوم السبت السابق، بزفاف أختها الصغرى في إحدى أحسن صالات الأفراح بمدينة الدار البيضاء. حضر هذا الحفل أشخاص العائلة المقربين وأصدقاء الأسرة، وشهد الاحتفال أجواءً ممتلئة بالفرح والمرح.

وقامت “ملكة الأندلس”، كما يعرفها معجبيها المخلص، بإسهام لحظات من هذا الحفل المختص بواسطة “الستوريز” التي عرَضها من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستاغرام”. وقد شاركت أسماء المنور تلك اللحظات المبتهجة مع متابعيها، الأمر الذي أضفى لمسة تكميلية من الفرح والتواصل مع المحبين لها.

تعتبر أسماء المنور إحدى أشهر الفنانات في المغرب والوطن العربي بشكل عام، وقد أنجزت شهيرة واسعة بفضل موهبتها المتميزة في ميدان الطرب، وتألقت في متعددة ساحات فنية أخرى أيضًا. وهذا الحفل العائلي هو موقف سعيدة لها ولعائلتها، وتمنى لها الجميع حياة زوجية سعيدة ومملوئة بالنجاح والسعادة.

بحضور العائلة والأصدقاء الشقيقة الصغرى أسماء لمنور تدخل القفص الذهبي بحضور العائلة والأصدقاء الشقيقة الصغرى أسماء لمنور تدخل القفص الذهبي بحضور العائلة والأصدقاء الشقيقة الصغرى أسماء لمنور تدخل القفص الذهبي

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا