الوالي يدعو لدعم الفنان محمد عاطفي بعدما طاله التهميش مدة طويلة

دعا الفنان هشام الوالي إلى تقديم الدعم للفنان محمد عاطفي الذي غاب عن الساحة الفنية لفترة طويلة.

ونشر هشام الوالي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” مقطع فيديو جمعه بشقيقه رشيد وعاطفي من كواليس تصوير فيلم “الطابع”، وقد ظهرت ملامح التقدم في السن والعياء والمرض على الأخير.

وقال هشام في تدوينة أرفقها بالفيديو: “من علمني حرفا أخلصت له ودا وحفظت له الجميل ما حييت، مازلنا نحمل في أنفسنا عهدا لك يرد ولو القليل مما منحتنا في بدايتنا من عطف وحب وتبني ومساندة”. وأضاف: “محمد عاطفي الإنسان الطيب والفنان الصادق والمخرج المبدع في حاجة ماسة إلى دعمنا ومساندتنا، ورغم الوعكة الصحية التي يمر منها فقد شاركنا كممثل في فيلم الطابع، مشاركة كانت لها واقع كبير وإيجابي على نغسية وصحة الأستاذ عاطفي”.

جدير بالذكر إلى أن محمد عاطفي يعد واحدا من مخرجي الدراما المغربية الرواد الذين أسسوا للممارسة الدرامية التلفزيونية، عبر مسلسلات مازالت تحتفظ بها ذاكرة المتفرج المغربي كـ”الطريدة”، “في كل حصة قصة”، “إنسان في الميزان”، “سرب الحمام”، “ظلال الماضي”، “الوصية”، “المصابون”، “الأبرياء”.

وتخرج على يد الفنان محمد عاطفي، جيل من الممثلين الذين أصبحوا نجوم الشاشة الصغيرة كما الكبيرة كـ”عبد الكريم الركاكنة، هدى الريحاني، فاطمة خير، رشيد الوالي الخ..




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا