الممثل المغربي انس الباز يعيش حالة نفسية صعبة بعد وفاة والده منذ أشهر قليلة

كشف الممثل المغربي انس الباز،عن عيشه في الفترة الحالية لازمة نفسية صعبة،وذلك بعد فقدانه لوالده منذ شهور قليلة ،خصوصا أنه فقد في السنة ذاتها، طفلته الأولى “دينا”، ذات الـ 3 أشهر إثر أزمة قلبية مفاجئة.

وفي منشور له على حسابه الرسمي على الانستغرام،نشر الممثل المغربي انس الباز لوحة فنية من توقيعه، وعلق عليها بتدوينة جاء فيها: “أنس وأعوذ بالله من قول أنس الباز، ممثل وفنان عالمي مغربي ماشي أنفلوينسر ولا من الناس لي كيصور راسو كيبكي في الإنستغرام”.



وأضاف في نفس التدوينة: “داكشي باش قرّرت نبوصطي هذ اللّوحة ديالي لي كتدل على الحالة النفسية لي أنا فيها دابا و شكرا، كل الحب والتقدير ليكم أ جمهوري العزيز أنا كنحبكم”.

وفي منشور اخر ،وجه الممثل المغربي، أنس الباز، رسالة مؤثرة لوالده الراحل، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”.

وجاء في رسالة انس الباز لوالده: ”ما تصورش شحال راك ناقصني في حياتي ابابا وخا كنحاول نفرج على قلبي ولكن بلاصتك بوحدها وأنت عارف”.

واردف قائلا: ”انا حبست البكاء حيت وصيتيني نكون راجل يا اكبر راجل في عيني! الله يرحمك ويوسع عليكً يا احسن اب ! كل الناس لي كيعرفوك عارفين المستوى ديالك ديال الرجلة والضرافة والتواضع! الله يرحمك ويوسع عليك أبابا العزيز ! انا لله و انا اليه راجعون”.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا