الفنان عبد القادر عيزون يدخل المستشفى بعد اصابته بوعكة صحية على مستوى القلب

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي،يوم امس خبر نقل الممثل المغربي، عبد القادر عيزون، إلى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية، وظهر من داخل غرفة مصحة خاصة.
وكشف الممثل المغربي عبد القادر اعيزون بطل المسلسل الدرامي “بنات العساس”، أن الخبر المتداول حقيقي، وكشف أن مضاعفات خطيرة حصلت على مستوى القلب، أدت لنقله للمستشفى، لكنه غادر بعدها عند استقرار حالته الصحية.

“بنات العساس” هو مسلسل مغربي من إخراج الممثل، إدريس الروخ وإنتاج قناة الأولى سنة 2021، وشركة “ديسكونيكتيد”، وبطولة كل من منى فتو ودنيا بوطازوت وعزيز الحطاب وعبد القادر عيزون وسعاد خويي ومحسن مالزي زساندية تاج الدين ومنصور بدري.



وحقق العمل خلال شهر رمضان المنصرم نجاحا باهرا وصنف كأحسن مسلسل في المغرب العربي في استفتاء أجراه موقع “Et bilarabi”.

من جهة اخرى ،كشف الفنان عبد القادر عيزون بطل مسلسل بنات العساس عن تأثره الكبير بالمسلسل ولعبه الدور بكل المشاعر ،و تحدث أيضا الفنان عبد القادر عن الفرصة الكبيرة التي منحت له من أجل لعب دور البطولة، بعد سنوات من الجفاء والتهميش.

وكشف “عيزون” أيضا عن الطريقة الاحترافية التي تشتغل بها شركة “ديسكونيكتد” التي تولت إنتاج هذا المسلسل، وكذا الكاستينغ الذي قال أنه كان في المستوى العالي، قبل أن يثني على كتابة السيناريو التي كانت محبوكة جدا على حد قوله، قبل أن يعرج للحديث عن دور “العساس” الذي سكنه وتفاعل معه بشكل رهيب، وهنا سيكشف الفنان “عبد القادر عيزون” جانبا من الحقائق بالدموع انه يستنكر أفعال الرجل المتسلط الذي يعتدي على زوجته وأطفاله ويعيشهم في عقد نفسية طيلة حياتهم خصوصا في الصغر .



قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا