الشقيق الاصغر لبسمة بوسيل يضع وشم لصورة والدهما على ذراعه تخليدا لذكراه

نشرت مصممة الازياء المغربية بسمة بوسيل،صورة حديثة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام،صورة ليد شقيقها الاصغر ياسر ،وهو يضع عليها وشم جديد يظهر ملامح والدهما الراحل وذلك تخليدا لذكراه.
وارفقت بسمة بوسيل الصورة بتعليق باللغة الانجليزية جاء فيه :” أبي دائما في ذهني وإلى الأبد في قلبي.
واضافت في نفس التعليق على الصورة:“أحبك طفلي الصغير”.
ومن جانبه ،نشر ياسر الشقيق الاصغر لبسمة بوسيل،عبر ستوري حسابه الرسمي على انستغرام،مقطع فيديو يظهر لحظة تطبيقه لهذا الوشم، وهو الفيديو الذي تم تداوله بكل كبير بين النشطاء عبر عدد من الصفحات الخاصة باخبار الفن والمشاهير على تطبيق تحميل الصور والفيديوهات أنستغرام، وسط انتقاد عدد من المتابعين للخطوة التي أقدم عليها ياسر، معربين أن والده بحاجة للدعاء والترحم عليه وليس للوشم.
تجدر الاشارة الى ان الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل اعتزلت الفن بعد زواجها ،من الفنان المصري تامر حسني،وهي مصممة ازياء حاليا،وهي من مواليد 1991،شاركت في وقت سابق في النسخة السادسة من برنامج “ستار اكاديمي”،حيث وصلت للنهائيات محتلة المركز الثاني.
وكان اخر عمل لبسمة بوسيل قبل اعتزالها،سنقل مغربي اهدته للجمهور المغربي الذي ساندها طيلة فترة مشاركتها في برنامج ستار اكاديمي بعنوان “محال”.
يذكر ان مصطفى بوسيل والد مصممة الازياء المغربية بسمة بوسيل ،توفي قبل اشهر ، بعد معاناة طويلة مع مرض بالقلب وأمراض مزمنة أخرى، حسب ما كشف عنه صهره الفنان المصري تامر حسني في تدوينة نعى من خلالها الراحل.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا