الدوزي يشيد بقرار الملك لتخفيض تذاكر الطائرة لفائدة الجالية المغربية معلقا: وقفة إجلال واحترام لمن يجعل راحة شعبه دائماً همّه الأكبر ومسؤوليته الأولى

عبر النجم اعبد الحفيظ الدوزي عن مدى سروره بالتعليمات السامية، التي أمر بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، من أجل استقبال مغاربة العالم في أحسن الظروف، و كذا تسهيل عودتهم إلى بلادهم، بأثمنة مناسبة, وذلك في إطار العناية الكريمة التي ما فتئ الملك محمد السادس، يوليها لأبناء الجالية المغربية المقيمة بالخارج .
و نشر الدوزي عبر حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي انستغرام صورة جاء فيها:”الملك محمد السادس يعطي تعليماته الصارمة لشركات الطيران و مختلف الفاعلين في النقل البحري من أجل عودة الجالية المغربية إلى بلادهم بأثمنة مناسبة”.

و رافقها بالتعليق التالي:”عندما يتحدّث الملوك.. وقفة إجلال واحترام لمن يجعل راحة شعبه دائماً همّه الأكبر ومسؤوليته الأولى.. كل الشّكر لصاحب الجلالة على الرعاية الكبيرة التي يوليها لشعبه والمشاكل التي يعيشها، الله الوطن الملك”.
جدير بالذكر أن جلالة الملك محمد السادس، أعطى تعليماته السامية من أجل وضع ترتيبات لاستقبال المغاربة القادمين من الخارج، تزامنا مع تخفيف إجراءات اغلاق الحدود.






قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا