الدرك الملكي يعتقل متسولة تتوفر على سيارة فارهة رباعية الدفع ومنزل بأكادير

شهدت منطقة أورير نواحي أكادير، واقعة طرحت العديد من علامات الإستفهام، والتي كانت بطلتها سيدة تمتهن التسول، وأصبحت حديث الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي.

هذا وقد قاد توقيف سيارة تقودها امرأة في عقدها الرابع من العمر، بأمر من وكيل الملك بابتدائية أكادير، يوم أمس مارس الجاري، إلى التوصل إلى متسولة ثرية.



وذلك بعد ضبطها متلبسة بالاحتيال على مجموعة سكان وتجار منطقة أورير شمال أكادير بألبسة رثة لتبدو محتاجة لاستجداء العطف المواطنين ومساعدتها.

وكشفت مصادر محلية، إن عناصر السلطات المحلية بقيادة قائد أورير، قامت بتوقيف المتسولة الثرية بمركز أورير الذي دأبت على اتخاذه مكانا لها لاستعطاف المواطنين وامتهان التسول.

كما كشفت المصادر ذاتها، أن التحقيقات الأولية قادت إلى مفاجأة كبيرة بعدما تبين أن المعنية بالأمر تمتلك سيارة من النوع الرفيع (كاطكاط)، تعمد إلى ركنها بعيدا عن الأنظار ولإبعاد الشبهات عنها، قبل أن تخلع ملابسها الثمينة، وترتدي أخرى رثة لاستمالة قلوب وعطف المواطنين، وكذا الظفر منهم ببعض الدريهمات.

كما أسفرت ذات التحقيقات أيضا عن كون المشتبه بها تتوفر على منزل في ملكيتها. وقد تم إحالة الموقوفة على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معها تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

الدرك الملكي يعتقل متسولة تتوفر على سيارة فارهة رباعية الدفع ومنزل بأكادير