اعتقال استاذ بتهمة اغتصاب 4 تلميذات بتارودانت

اعتقلت مصالح الامن بتارودانت،أستاذ للتعليم الابتدائي بتهم تتعلق بهتك عرض أربعة من تلامذته تتراوح أعمارهن بين السابعة والثامنة سنة،وتم ايداعه السجن المحلي في آيت ملول رهن الاعتقال الاحتياطي بقرار من الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف في أكادير.

وحسب مصادر صحفية، فإن المتهم أقر بارتكابه لجرائمه ما دفع بالمديرية وكما هو متعارف في مثل هذه الملفات، تكوين لجنة مهمتها الوقوف على ظروف ملابسات الجريمة، حيث حلت اللجنة يوم الحادث بالفرعية حيث الاستماع إلى ضحايا الأستاذ وتحرير تقرير في النازلة.



وجاء توقيف المشتبه به من مواليد 1983 موظف بإحدى الفرعيات المدرسية في مديرية تارودانت، متزوج وأب لطفل واحد يتحدر من إقليم بني ملال، على إثر شكايات مباشرة لدى الدرك الملكي في آيت إيعزة على بعد 8 كيلومترات عن تارودانت، تقدم بها أباء أولياء ضحايا المشتبه به، حيث اتهم المشتكون الأستاذ بممارسة الجنس على بناتهم داخل حجرة الدرس بعيدا عن الأنظار.

المتهم كان في كل مرة يصطاد ضحية وينفرد بها داخل القسم الدراسي ويمارس عليها الجنس سطحيا حسب تصريحات الضحايا، مستغلا في ذلك غياب باقي التلاميذ عن الفصل ووجودهم بالساحة أثناء فترة الاستراحة.



قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا