ألفا 55 تفتتح متجرها الثاني بأنفا بلاص

افتتحت ألفا 55 أبوابها اليوم بأنفا بلاص بالدارالبيضاء. واستطاع الجمهور الذي حج غفيرا للحفل الافتتاحي للمتجر الثاني لهذه العلامة الأسطورية اكتشاف هذا الفضاء الجديد الممتد على 2000 متر موزعة على طابقين، حيث يتوفر الزوار على إمكانية الولوج إلى هذا المتجر المتميز من الفضاء المخصص للمطاعم وولوج ثاني بالطابق الثاني، أمام مارك أند سبينسر ومقهى كوستا.

وبهذه المناسبة، صرح مهدي بن غانم، الرئيس المدير العام لألفا 55 “من خلال افتتاح نقطة البيع الثانية في الدار البيضاء، تستعد ألفا 55 ليس فقط لكتابة فصل جديد في تاريخها الريادي والعائلي، ولكن أيضا لمواصلة وفائها بوعدها كشركة رائدة وملتزمة منذ أربعة عقود لفائدة زبائنها”. وأضاف “هذا الافتتاح هو بمثابة حلم تحقق ويمثل أيضا استمرارية لمقاولة عائلية. منذ أربعين سنة، أطلق والدي عبد السلام تحديا جريئا عندما قرر افتتاح ألفا 55 وكان رائدا في هذا المجال. اليوم، نحن هنا لترسيخ وضمان استدامة هذه الرؤية والنجاح، ولكن أيضا لنكون قريبين دائما من زبائننا الذين وثقوا بنا دائما على مدى أجيال متتالية”.

يضع هذا العنوان الجديد الذي يوجد في قلب المركز التجاري أنفا بلاص، تحت رهن إشارة الزوار متجرا غير مسبوق ونموذجي في الآن ذاته.  “هذا المفهوم الجديد للمتجر يتيح المزج بين علامتين أيقونيتين بالنسبة للبيضاويين: يتعلق الأمر بألفا 55 وأنفا بلاص شوبينغ”، يقول مصدر من AMS Africa المنتدبة من مجموعة Grit Real Estate Income لتسيير وتسويق أنفا بلاص.

لتطوير هذا المتجر الجديد الذي يشكل الفضاء المثالي للأعمال والصفقات الجيدة، عملت ألفا 55 على اعتماد تصاميم معمارية فريدة من نوعها تقدم دعوة للزوار للتجول في طابقين متصلين تماما وتمكن من الجمع بين الإفادة والترفيه.

بدوره، أفاد المهدي العلج، المدير العام لألفا 55 قائلا “المتجر الجديد لألفا 55 يتوفر على هوية بصرية تتماشى مع الاستراتيجية الجديدة للعلامة”، وأضاف “يقوم المفهوم على الهندسة المعمارية وخيار الصيحات الجديدة ونموذج مبيعات حصري. تهدف نقطة البيع الجديدة هذه أيضًا إلى خلق المزيد من القرب للزبائن من خلال مدهم بالفرص وأحدث الاتجاهات العالمية”.

إقرأ أيضا  منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة: 4500 متر مربع كفضاءات مرنة من أجل لقاءات أعمال ناجحة

تم تصميم الطابق الأول الذي يحتضن عرضا يتماشى مع العصر، لعوالم المنزل والديكور. أما الطابق الثاني، فيقدم بدوره، عرضا فريدا من المنتجات المتنوعة، بدءا من الهدايا وحتى الديكور الاحتفالي، وصولا إلى الألعاب … كما يتضمن مساحة خاصة بالنساء (اكسسوارات الموضة، الجمال الخ).

وفي إصغاء تام لما يريده الزبائن المغاربة الذين أصبحوا عالميين ومتصلين ومتطلبين على نحو متزايد، اختارت فرق الشراء المكلفة لدى ألفا 55 بعناية مجموعة قوية وملهمة من المنتجات التي يتم تقديمها بأسعار لا تقاوم. تم تصميم هذا الاختيار، الفريد من نوعه لـ ألفا 55، بهدف تلبية أذواق الجميع من خلال العديد من العوالم الدائمة أو الموسمية. وبالنسبة لهذا الافتتاح، تم التركيز على الدخول المدرسي مع “باك تو سكول”. كما أن العروض الترويجية التي لم يسبق لها مثيل على جميع المنتجات في المتجر هي أيضا حاضرة لإسعاد الزوار والزبناء. وللاحتفال بافتتاح ألفا 55 بأنفا بلاص تقرر أن تكون مواقف السيارات مجانية يوم 29 غشت.

انشري هذا المقال

ستحبين ايضا