الطبيب تصدم فيا من بعد مجربت هاد الوصفة لعلاج الم الظهر وعلاج الروماتيزم والم الركبة 

جئتكم اليوم بوصفة فعاالة جدا لعلاج الام الركب والمفاصل والام الروماتيزم،هذا المرض الذي يعاني منه العديد من الاشخاص ،يصيب النساء اكثر من الرجال،هذه الالام تكون ناتجة عن التهاب المفاصل وتتطور الى ان تتورم وتسبب الام شديدة في بعض الاحيان،وتعيق الحركة في احيان اخرى حيث ان المصاب بالتهاب المفاصل لا يستطيع التحرك والمشي ويشعر بتيبس في مفاصله خاصة في مفاصل الركب،علاج هذا المرض يكون صعبا و مزمن ،والعلاجات الطبيعية هي افضل علاج وتعطي نتائج جيدة ،لذلك ساقدم لكم هذه الوصفة التي هي من صميم التجربة ،مضمونة وفعالة وما عليكم سوى المواضبة والمداومة عليها وباذن الله ستشفون تماما.

مكونات الوصفة:

الفلفل الاحمر الحار مجفف

زيت الزيتون او زيت نباتية

طريقة التحضير:

قومي بطحن الفلفل الاحمر الحار ،بعد ذلك خذي مقلاة وضعي فيها ملعقتين من الفلفل،واضيفي اليها نصف كاس من زيت الزيتون،ثم قومي بتسخين الخليط  لمدة 10  دقائق ،بعد ان يبرد تماما ضعيه في علبة زجاجية محكمة الاغلاق.

طريقة الاستعمال:

قومي بذهن المفاصل والركب والاماكن التي تشعرين فيها بالالم بهذا الزيت مع التدليك الخفيف حتى يمتص الجلد كل الزيت،ارتدوا ملابس تكون مخصصة لمثل هذه الوصفات.

داوموا على هذه الوصفة مرة كل يوم حتى تختفي كل الالام.

ملاحظة مهمة:

من الطبيعي الشعور بنوع من الحريق عند وضع هذا الزيت لذلك يجب استخدامه بحذر اذا كانت بشرتكم حساسة،وتجبنوا ملامسته للعينين،ويجب غسل اليدين جيدا بعد استخدامه،

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا