وصفة البصل البقدونس والكرافص للمساعدة على الحمل

وصفة البصل البقدونس والكرافص للمساعدة على الحمل
عشبة البقدونس تدخل عشبة البقدونس الخضراء هذه العشبة السحرية تعتبر منجمًا لمضادات الأكسدة التي تعالج الكثير من المشكلات الصحية، كما أنها تحتوي على نسبة جيدة من الحديد والمغنيسيوم والكالسيوم والفسفور وحمض الفوليك وفيتاميناتٍ هامةٍ مثل: فيتامين أ، ك، ج، وتزرع عشبة البقدونس في جنوب أوروبا وكندا وأمريكا، وسيتم التحدث أكثر في هذا المقال عن فوائد مغلي البقدونس للدورة الشهرية وللجسم بشكلٍ عام. فوائد مغلي البقدونس للدورة الشهرية يساعد مغلي البقدونس على تنظيم الدورة الشهرية للنساء اللواتي يعانين من اضطراب الطمث الشهري وعدم انتظام قدومه في الوقت المحدد. يفيد في ضبط إفراز الهرمونات الأنثوية عند المرأة والتي لها علاقة مباشرة مع الحالة المزاجية؛ حيث أن وجود خلل في الهرمون الأنثوي للمرأة يعرّضها باستمرار لتقلبات المزاج الحادة وحالات شديدة من القلق والعصبية والاكتئاب والأرق والتوتر، ومغلي البقدونس يفيد في علاجها تمامًا. يطهّر مغلي البقدونس رحم المرأة ويعمل على تنظيفه بشكلٍ كامل فهو يحتوي على مركباتٍ تعمل على انقباض الرحم وتقلصه مما يخرج كل ما يعلق بالرحم وهي من أهم فوائد مغلي البقدونس للدورة الشهرية.
اريد ان شاء الله ان اضع بين يديكم الكريمة هده الوصفة في سبيل الله تعالى بعد ان سمعتها من احد العجائز التي قالت ان 22 سيدة جربتها وحملت باادن الله في الشهر الاول او التاني وارجو منكم الدعاءفقط وهي كتالي بعد ان تغتسل الزوجة من الحيض تاخد.
ربطة المعدنوس
ربطة الكرافص
بصلة حمرا
عسل حر
كاس من الماء
يطحن الجميع في خلاط كهربائي ويضع في قنينة زجاج ويشرب منه الزوجان كاس كل ليلة كاس لزوج وكاس لزوجة في كل ليلة الى ان ينتهي المشروب ولاتعيده مرة اخرى يستعمل مرة واحدة فقط بعد الدورة الشهرية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا