Hydralin Gyn للمساعدة على تهدئة تهيجات المنطقة الحساسة ومنح الإحساس بالراحة طوال اليوم

يعتبر تهيج والتهاب المنطقة الحساسة من المشاكل الكبيرة و المحرجة التي تعاني منها النساء و المرتبطة غالبا ببعض الفطريات المجهرية الضارة. تتعدد أنواع التهيج من شعور بالحكة، الحرقة أو الوخز والكثير من الأعراض التي قد تحول الحياة إلى جحيم لا يطاق.



Hydralin Gyn   يقدم الحل لهذه المشكلة، مستحضر للعناية بنظافة الأعضاء التناسلية الأنثوية، يهدئ الحكة والتهيجات الناتجة عن الإضطرابات الفطرية، استخدامه في أول علامات الانزعاج يمكن من محاربة التهيج بفعالية و ذلك بفضل تركيبته المبتكرة المعتمدة على الغليسي، الحمض الأميني المعروف بخصائصه الطبيعية المهدئة ونسبة درجة الحموضة  حوالي 8,5  الملائمة في المستحضر التي تمكن من خفض مستوى الحموضة الزائدة التي تسبب تكاثر الفطريات المجهرية الضارة واسترجاع توازن المنطقة الحميمية .

تمت تجربته تحت إشراف خبراء أخصائيين للحرص على فعالية تركيبته الخاصة الملائمة للمناطق الحساسة. المستحضر خالي من المواد الحافظة، الصابون و البارابين، مما يجعله لطيفا و ملائما للمنطقة الحميمية و غير مسبب للحساسية.

Hydralin Gyn   غسول و منظف للمناطق الحساسة يستعمل كمكمل إضافي للعلاج الموضعي في حالة الإصابة بالفطريات المهبلية، يخفف ويهدئ بسرعة الحكة والتهيجات و يمنح شعور براحة حميمية لمدة 12 ساعة.

HydralinGyn  غسول للرعاية الأنتوية، يقدم الرعاية والنظافة الصحية التي تستحقها النساء،متوفر في الصيدليات على شكل عبوات 200 مليلتر.

رقم الإعتماد الدوائي AWB : L.MA.MKT.03.2020.1494

 

انشري هذا المقال

ستحبين ايضا