HUAWEI MatePad Pro ، ليس فقط جهازًا لوحيًا بل عملًا فنيًا حقيقيًا

يعتقد الكثير من الناس أنه عندما يتعلق الأمر بالأجهزة اللوحية، فقد ذهب التصميم الصناعي إلى أبعد حد. مع ميزات تعدد المهام الذكية، والبطارية الضخمة، والشحن السريع وتجربة المكتب المحمول الرائعة، فإن جهاز HUAWEI MatePad Pro هو الجهاز اللوحي يجب امتلاكه الآن. ولكن ماذا عن تصميمه؟ تواصل هواوي ابتكارها وإنتاجها باستمرار لتصميمات جديدة ومتطورة. يمكن القول إن أحدث جهاز لوحي رائد، HUAWEI MatePad Pro، هو أجمل تصميم له حتى الآن.

بفضل نسبة الشاشة إلى الجسم 90%، تعمل شاشة HUAWEI FullView على تحديث رؤيتك.

يتميز HUAWEI MatePad Pro بأعلى نسبة شاشة إلى الجسم لجهاز لوحي في العالم، بنسبة 90 في المائة، مع حواف ضيقة للغاية مقاس 4.9 مم تحيط بشاشة مقاس 10.8 بوصة 16:10. تثبت الأجهزة اللوحية وأجهزة الحواسيب والهواتف المحمولة من هواوي التزام الشركة بالتصميم الصناعي المبتكر، ويلفت هذا الجهاز اللوحي الانتباه على الفور بفضل شاشة العرض الكاملة. يأتي جهاز HUAWEI MatePad Pro مزودًا بلوحة IPS تتميز بدقة 2K QHD (2560 × 1600) بكثافة بكسل تبلغ 280 بكسل لكل بوصة. قادرة على عرض سلسلة الألوان السينمائية DCI-P3 بشكل كامل عند سطوع 540 شمعة في المتر المربع ونسبة تباين 1500: 1، تقدم شاشة QHD تجربة ترفيه فائقة.

في تصميم HUAWEI MatePad Pro، درست هواوي كل التفاصيل والتعليقات التي قدمها المستهلكون بهدف إنتاج شيء جميل وعملي. كانت إحدى التعليقات الشائعة هي اللمس الخاطئ باستخدام الجهاز اللوحي. لتصحيح ذلك، طورت هواوي خوارزمية رفض الكف للتحكم باليد. يمكن لهذه الخوارزمية الكشف بذكاء ودقة عن الاختلافات بين الضغط المطول واللمس المتكرر أو النقر، بالإضافة إلى درجات اللمس المختلفة لتحديد أفضل ما يفعله المستخدم على الشاشة والاستجابة وفقًا لذلك.

 تصميم استثنائي ومتناسق

بالإضافة إلى نسبة الشاشة إلى الجسم العالية جداً، يتميز جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي بتصميم نقي خالص. يستخدم HUAWEI MatePad Pro تصميمًا أحادي الجسم حيث يتم دمج الهوائيات في الإطار الأوسط واللوحة الخلفية. مع الانتقال السلس بين الإطارات الأمامية والوسطى والخلفية المختلفة، تصبح الهوائيات ووحدات الشحن اللاسلكي “غير مرئية” للحصول على قبضة أكثر راحة.

إطار منحنى من سبائك المغنيسيوم مريح وخفيف

عندما تحمل جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي لأول مرة، ستندهش من مدى روعته. وذلك بفضل التصميم المنحني الصغير للإطار الأوسط. تناسبها بشكل طبيعي في راحة يدك ونحافة رائعة. يتكون الإطار الأوسط من سبائك المغنيسيوم، وهي أقوى وأخف وزنًا من سبائك سلسلة 6 الأكثر شيوعًا.

يعد HUAWEI MatePad Pro واحدًا من أجمل الأجهزة اللوحية في السوق، وقد تلقى مراجعات رائعة عبر الإنترنت من كل من وسائل الإعلام والجمهور منذ إطلاقه. إذا كنت تبحث عن جهاز لوحي رائد متميز وقوي في نفس الوقت، فعليك بـجهاز HUAWEI MatePad Pro.

الأسعار والتوافر

يتوفر الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro باللون Grey Blue أزرق رمادي, و سيكون متاحًا للطلب المسبق بدءًا من 6 فبراير بسعر 7498 درهمًا بدلاً من 7898 درهمًا مصحوباً بلوحة مفاتيح Smart Magnetic Keyboard عبر الموقع الرسمي لشركة هواوي ومن المتاجر في أسواق محددة.


قد يعجبك ايضا