8 طرق بسيطة لإظهار حبك دون كلام 

إنه من السهل جدا أن تخبر شخصا ما أنك تحبه ،لكن هل فكرت يوما أن تظهر حبك دون استخدام الكلمات؟  اليك أن تعلم انه من المهم أن تتعلم كيفية التعبير عن حبك دون كلام ، فلن تتمكن أن تخبر الجميع بالكلام فى كل الاوقات ، كما أن الافعال تتميز بتعبير أصدق من الكلام .

1. اجعل لمن تحب وقتا خاصا بهم :



مهما كنت مشغولا يجب أن تجد دائما الوقت لمن تحبهم، قد يكون لديك الكثير من المهام والاجتماعات الهامة ، ولكن ليس من الصعب أن تلتقط الهاتف لنسأل عن احوالهم أو تأخذ استراحة صغيرة لشرب القهوة معا، نزهة عطلة نهاية الاسبوع هو أيضا فكرة عظيمة.

2. الاستماع لهم :

  واحدة من أبسط الطرق لإظهار حبك دون كلام هو الاستماع لهم. الاستماع إلى كل كلمة يقولون حتى عندما يكون الكلام مملا عليك أن تستمتع جيدا وتظهر الاهتمام جيدا .

3. القبلات والعناق :

  عندما يتعلق الأمر بإظهارك لللحب دون استخدام الكلمات فإن دفء من القبلات والعناق هي أفضل وسيلة. سواء كان ذلك في الصباح أو قبلة ليلة جيدة.  

4. جعل حياتهم أسهل:

  أنا لا أقصد أن تعطيهم المال أو إنجاز كل المهام المطلوبة منهم أو القيام بأي شيء من هذا القبيل، لكن أنا أعني أن تفعل الأشياء الصغيرة مثل إخراج القمامة أو شراء الأطعمة الضرورية دون أن يطلبو منك ذلك ، على الرغم من أن ذلك قد يبدو وكأنه أمور تافهة لكنها تعطيهم احساسا افضل .

5. مفاجأة غير متوقعة :

المفاجآت الغير متوقعة تضفى السعادة على من تحب فمثلا إذا دعوت من تحب للتنزة فجأة او جلبت له مايريد أو هدية كان بحاجة اليها ولم يتوقع أن تجلبها له.

6. ارسال الرسائل والهدايا عبر البريد :

إذا كنت بعيد عن من تحب فعليك أن تفكر فى الأمور التى يمكنك إرسالها له عبر البريد فلم تعد مشكلة المكان الآن مشكلة تذكر .

7: اطبخ لهم :

 لماذا لا تطبخ شيئا خاصا لشخص تحبه؟ معرفة الوجبة المفضلة لديهومحاولة طبخها له سيجعله يشعر كم تحبه وتهتم به .

8. ادعمهم :

  الجميع يرتكب أخطاء انها الطبيعة البشرية. لذلك فمن المهم أن تدعم الشخص الذى تحبه فى الأوقات الصعبة. حتى لو كنت قلت لهم لا تفعل ذلك، ليس عليك أن تلومهم فقط ادعهم .

4751d2dd




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا