5 أمور يجب أن تكذب فيها المرأة

 يبدو أن فكرة وصف النساء بالبريئات لن يكون له مكانا خلال الفترة المقبلة، فقد كشف بعض الخبراء عن أمور لا تملك المرأة إلا أن تكذب في شأنها، وقاموا بتحديدها في أشياء، وهي – وفقا لما ذكرته ليالينا:  

– استيائها من أولادها:



جميع الأمهات ومن دون استثناء يحبون أولادهن كما أنهن يضحين بشبابهن وصحتهن لإسعاد أولادهن، ومع ذلك فإن معظم النساء يمرون من وقت إلى آخر بفترة من الضغط النفسي وقد يتملكهن شعور الضيق من الأولاد، لكنهن يكذبن بخصوص هذا الشعور.

 – استيائها من زوجها:

بالقدر الذي تحب فيه المرأة زوجها وأب أولادها إلا أنها تمر ببعض الأحيان التي تشعر بأنها تكره زوجها، وتكذب معظم النساء فيما يتعلق بالاعتراف بهذا الشعور.

– ألم الولادة:

لا تعترف معظم النساء أبداً بمدى الألم الذي يشعرن به أثناء الولادة، وفي حال سألت إحدى الصديقات التي حملت مؤخراً فإنهن قد يعطينها بعض النصائح عن كيفية التنفس ولكنهن يحاولن إخماد هذه التجربة من ذاكرتهن وعدم تذكرها مجدداً.

– الاعتراف بأنها تهوى المنافسة:

تميل معظم النساء إلى التكتم حيال فكرة أنهن يحبون المنافسة حيث أن جميع النساء يرغبن أن يكون أولادهن أفضل الأولاد على وجه الأرض.

صحيح أن معظم النساء في جلساتهن مع الأصدقاء يلمن بعض رفيقاتهن على تعليم أطفالهن الصغار رياضة معينة على سبيل المثال وهم في سن صغيرة إلا أنهن لا يعترفن بحقيقة أنهن يحسدنهن على قدرة أولادهن على التعلم وهم في هذه السن.

كما أن كل امرأة تشعر بالسعادة الداخلية حين يكون أولادها ناجحين أكثر من أولاد رفيقاتها.

 – كمية الطعام التي تتناولها:

تكذب معظم النساء فيما يتعلق بكمية المواد الغذائية التي يتناولنها، والتي تزيد من وزنهن خاصة تلك المليئة بالدهون كالهامبرجر.

صحيح أن معظم النساء يعرفن أهمية تناول المواد الغذائية الصحية ويحرصن دائماً على تزويد أولادهن بالوجبات الغذائية الصحية إلا أنهن يتناولن من وقت لآخر المواد الغذائية التي تزيد الوزن، ولكن لا تعترف أبداً النساء أنهن يأكلن هذه الوجبات أو حتى الكمية التي يأكلونها.

o-BLACK-TIGER-MOTHER-facebook

mbc ©




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا