لكل سائق سيارة…حيل عملية يجب أن تعرفها

حيلة حاملة الأكواب
حافظوا على نظافة حاملة الأكواب بفضل قوالب الكابكيك التي تضعونها في قعر حاملة الأكواب هذه. في الفيديو إستعمل الرجلان قوالب ورقية ولكن أفضل من ذلك يمكنكم استعمال القوالب المصنوعة من السيليكون الصالحة لإعادة الاستعمال! يمكنكم أن تغسلوها !

وضعية المقعد
أعيدوا وضعية مقعَد السائق إلى مكانها بسرعة من خلال وضع قطعتين من الشريط اللّاصق على المقعد وعلى حافة باب السّيّارة إذا كنتم تتشاركون قيادة السّيارة مع شخص آخر وهكذا يمكنكم إعادة المقعد إلى مكانه الصحيح.

البيتزا
من أجل أن توصلوا البيتزا الطازجة من المطعم لأن المكوّنات الساخنة تنزلق عن العجينة بسبب زاوية المقعد ضعوا قنينة ماء أو قنينتين أو أي غرض آخر تحت علبة البيتزا لكي تكون البيتزا في وضعية أفقيّة مستقيمة.

سلّة الغسيل
إحتفظوا دائمًا بسَلّة غسيل في صندوق السّيّارة وعندما تتسوّقون ضعوا أكياس البقالة في السّلة فهذا يجنّبكم الذهاب والإياب إلى السيارة فتقومون بنزهتين من المنزل إلى السيارة بدلًا من 3 أو 4 نزهات.

محطّة الوقود
عندما تستعيرون سيّارة أحدهم قبل أن تذهبوا إلى محطّة الوقود لكي تعرفوا في أي جهة توجَد فتحة خزان الوقود تحققوا من هذه الجهة من خلال السهم الموجود على رسمة مضخّة الوقود في اللوحة التي أمام السائق. تجنّبوا الإحراج!

طابة التنس
إذا كان ركن سيارتكم في الكراج يشكّل لكم مصدر قلق لأنكم تخافون من الإصطدام بالحائط أو بشيء ما أو خوفًا من ألًا يغلق باب الكراج خلف السيّارة يمكنكم أن تعلّقوا طابة تنس متدلية من سقف الكراج تصل تمامًا فوق زجاج السّيارة الأمامي أو الخلفي. فما إن تصطدم الكرة بالزجاج ستعرفون متى وأين توقفون سيارتكم.

جهاز التشغيل عن بُعد
في حال كانت سيّارتكم مركونة على مسافة بعيدة قليلًا ويصعب على جهاز تشغيل سيارتكم أن يشغّلها أوفي حال لم تستطيعوا إقفالها، ضعوا جهاز التشغيل تحت ذقنكم فطاقة جسمكم ستعزّز جهاز التشغيلويمكنكم عندها أن تشغّلوا السّيارة من مكانكم!

اي فراشة




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا