أخطاء في اللباس تجعلك تبدين قصيرة

هناك بأخطاء تقومي بها تجعلك تبدو أقصر فالزي الخاطئ أو قصة الشعر الغير مناسبة تجعلنا نبدو أقصر وأضخم مما نحن عليه في الواقع . قد لا تدرك عند الوقوع في هذه الأخطاء ولكن يجب تنجبها قبل الخروج من المنزل للظهر بأفضل ما لديك . تجنبي هذه الأخطاء لكي تظهري بطول أطول والمزيد من الثقة عند الخروج من المنزل وتجنبي أخطاء الأزياء السخيفة فهي أخطاء بسيطة ويمكنك إصلاح هذه المشاكل مع القليل  من الإهتمام .

الطول الخاطئ للتنورة :

ربما تكون التنورة هي الإختيار المفضل لديكي عند الخروج من المنزل، ولأنها تأتي في أشكال وأنماط مختلفة، يمكن أن يؤدي ذلك إلي الإختيار الخاطئ ويبدو مظهرك أقصر تجنبي التنورة الطويلة جدا  والإتجاه إلي التنوره  القصيرة لكي تظهري بشكل أطول ومع إرتداء التنورة القصيرة يمكنك إرتداء البوت الطول  لإستكمال المظهر الأنيق .

إذا كنتي تريدي أن تظهر بشكل أطول، تجنبي الأحذية ذات الأشرطة علي الكاحل أو الأحذية المغطأة بالكامل علي القدم  حاولي إختيار الأحذية التي تظهر معظم قدميك فهي وسيلة جيدة لخلق طول قامة وهمي وإظهار السيقان أطول . فالأحذية التي تعرض معظم القدم تضيف بضع بوصات علي طولك . لذلك عند الإختيار، التوجه إلي الأحذية ذات الكعب العالي والتي تظهر المزيد من جلد القدم وخصوصاً عند إختيار الأحذية العارية التي تتناسب مع لون بشرتك .

إختيار الشنط الكبيرة :

قد يبدو الأمر غريب لكي عند إختيار الشنط كبيرة الحجم تجعلك تظهري بطول أقصر . يمكنك التوجه إلي حقائب اليد الأنيقة والصغيرة التي تعزز من مظهرك. فهي تحقق التوازن دون التأثير علي طولك .

ثقف نفسك

 




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا