مقشرات طبيعية للشفاه تمنحها الرطوبة و اللمعان

نقترح عليك سيدتي مقشرات للشفاه طبيعية هي افضل وسيلة للتخلص من الشفاه الجافة والمتقشرة , فإذا اردتي الحصول على شفاه ناعمة ورطبة فيمكنك تحضير واحدة من هذه المقشرات الطبيعية:

– مقشر السكر البني وزيت الزيتون :



اخلطي مقدار ملعقتين من السكر البني مع ملعقتين من زيت الزيتون في وعاء صغير , ثم افركي الخليط بلطف على شفتيك بحركة دائرية لمدة 10 ثواني على الاقل , ثم اغسليه بالماء الدافيء . واحتفظي بالمقشر في ثلاجتك لاستخدامات اخرى , ولاتنسي ترطيب شفتك المرطب او الفازلين بعد التقشير .

– مقشر العسل والنعناع :

للشعور بالانتعاش بعد التقشير , استخدمي ملعقتين من السكر البني مع ملعقة واحدة من العسل ونقطة من زيت النعناع . وافركي بها شفتيك , ثم اغسليها بالماء الدافيء و رطبيها بمرطب جيد.

– مقشر السكر البني وزبدة الشيا :

للحصول على تغذية متكامل لشفتيك اخلطي مقدار ملعقة واحدة من السكر البني مع ملعقة من العسل , وبعد خلطها جيدا اضيفي ملعقة من زيت الزيتون واخلطيها مرة اخرى , ثم اضيفي ملعقة واحدة من من زبده الشيا واستخدمي هذا الخليط في التقشير . ويمكنك الاحتفاظ به في الثلاجة لمدة لا تتجاوز الاسبوعين .

وتذكري التقشير المنتظم للشفاه باستخدام المقشرات الطبيعية يساعد على تنعيمها ويسمح للمرطبات بترطيبها بشكل افضل . ويمكنك استخدام هذه المقشرات الطبيعية مرة واحدة او مرتان كل اسبوعين او في كل مرة تكون فيها شفتاك جافة و متقشرة ,وانعمي بشفاه ناعمة طوال الوقت

مالم تره من قبل




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا