4 حلول مجربة تساعدك في حل مشاكل المطبخ الأكثر شيوعا

هناك بعض المشكلات الشائعة التي عادة ما تتعرض لها المرأة في المطبخ والتي تكون بشكل يومي، وبما أن لكل مشكلة حل فأكيد أن هذه المشاكل الخمسة التي لا يخلو منها أي مطبخ لها حل أيضا، وهذا ما جاءتك به مجلة ” يا لالة ” حتى تكوني قادرة على حلها بنفسك دون الحاجة لأي مساعدة خارجية أو داخلية .

المشكلة الأولى : لفتح غطاء القنينات الخاصة اما بالطماطم أو المربى أو المخللات ، والذي يكون محكما بشكل كبير، يمكنك أن تضعيها داخل وعاء به ماء ساخن لدقيقتين فهذه الحيلة تساعدك على فتحه بكل سهولة.



المشكلة الثانية : حتى تتخلصين من مشكلة الحروق التي تكون ملتصقة على سطح المكواة المنزلية، ينصح بمسحها بقطعة من القماش والتي تكون مبللة بالقليل من الخل المخفف بالماء، فهذه الطريقة تسهل عليك حل المشكلة دون عناء.

المشكلة الثالثة  : حتى تنزعي الدهون التي تكون على الأواني لا سيما الطناجر أثناء غسلها، يمكنك استعمال الماء الساخن ومزجه مع القليل من عصير الليمون الحامض والخل عندها ستلاحظين أن تلك الدهون تزول بسهولة دون الحاجة لغسل الأواني مرات عدة.

المشكلة الرابعة  : إذا أردت أن تتخلصي من مشكلة تسرب الروائح الصادرة من سلة المهملات في المطبخ يجب أن تقومي بتبديل الكيس وأيضا ضعي في أسفل السلة جرائد قديمة فهي تعمل على امتصاص تلك الروائح ولا تسمح لها بالخروج من السلة .

 




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا